عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-12, 09:15 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مواجهة قوية لريال مدريد أمام مايوركا اليوم




يأمل فريق ريال مدريد الأول متابعة مسيرته الناجحة وتعميق الفارق مع برشلونة ثاني الترتيب العام وحامل اللقب، عندما يحلّ ضيفا على ريال مايوركا المتواضع في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني اليوم السبت.

ويتصدّر الفريق الملكي الترتيب بـ43 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفريق الكاتالوني الذي أهدر الفوز على جاره إسبانيول وسقط في فخ التّعادل 1-1 في المرحلة الماضية.

وهدّأ حارس ريال مدريد الدولي إيكر كاسياس فريقه حتى لا يفكر في مباراة برشلونة بالكأس، وطلب التركيز على مباراة السبت الهامّة إذ قال: لا يجب أن نصبح مهووسين ببرشلونة، علينا التطلّع أولاً إلى مباراة مايوركا، يجب أن نعزّز مركزنا الأوّل ونبقى ثابتين في الدوري.

واستبعد كاسياس أن تكون العلاقة متوتّرة بين هدّاف الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو وجمهور الفريق الأبيض لرفضه الاحتفال بهدف سجّله في مرمى غرناطة قائلاً : إنه شخص منافس يقدّم كل ما يملك، ويريد أن يكون الأفضل من أجل النادي والجماهير.

من جهته، يأمل مايوركا صاحب المركز الرابع عشر، أن يتابع صحوته بعدما قلب تأخره في مسابقة الكأس وتأهّل إلى ربع النهائي بفوزه الساحق على ريال سوسييداد 6-1.

ويستقبل برشلونة الذي خاض مباراة أوساسونا في مسابقة الكأس بتشكيلة احتياطية، ريال بيتيس العاشر.

ويستقبل فالنسيا الثالث ريال سوسييداد السادس عشر في مباراة تبدو سهلة لأصحاب الأرض، وفي باقي المباريات، يلعب السبت ريال سرقسطة مع خيتافي، وغرناطة مع رايو فاليكانو، وأشبيلية مع إسبانيول، والأحد أتلتيكو مدريد مع فياريال، وأوساسونا مع راسينغ سانتاندر، وأتلتيك بلباو مع ليفانتي، وسبورتينغ خيخون مع ملقا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,h[im r,dm gvdhg l]vd] Hlhl lhd,v;h hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس