عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-04-12, 06:55 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تحكيم برتغالي للقمة بين الشباب والهلال




أعلنت لجنة الحكام في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم أن البرتغالي دوارتي جوميز سيدير مباراة الشباب مع ضيفه الهلال حامل اللقب غدا الأربعاء في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وسيقود جوميز (38 عاما) المباراة بمعاونة مواطنيه جوزيه كارلوس راماليو وفينانسيو تومي فيما سيكون السعودي مرعي العواجي هو الحكم الرابع.

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 35 نقطة من 14 مباراة متقدما بفارق نقطة واحدة على الشباب صاحب المركز الثاني الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم بينما تعرض الهلال لخسارة واحدة في الدور الأول وكانت أمام الشباب.

وحكم الساحة دوراتي جوميز من مواليد 16 /1 / 1973م وتقلد الشارة الدولية في 1/ 1/ 2002 م ، وسبق للحكم أن أدار مباراة في دوري زين موسم 2009 -2010 بين الاتحاد والوحدة وانتهت (2 - 0) للاتحاد .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jp;dl fvjyhgd ggrlm fdk hgafhf ,hgighg ggrgf




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس