عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-09, 04:08 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مرسيدس-بنز تستعد لإنتاج سيارة سباق سوبر slr




تعيد مرسيدس-بنز ومكلارين إعادة كتابة أسطورة سيارات SLR من جديد، وذلك بتتويج سيارة السباق السوبر SLR الناجحة للغاية من جديد بإنتاج سيارة جديدة لا تضاهى تحمل إسم أسطورة رياضة السيارات SLR Stirling Moss .
ومع اختفاء السقف والزجاج الأمامي، يتمتع السائق ومرافقه في المقعد الأمامي بإثارة الانطلاق بسرعات عالية مع كل صفات ومميزات الـ speedster.
وتأتي السيارة الجديدة بهيكلها المصنوع من ألياف الكربون، مجهزة بمحرك شحن فائق ثماني الأسطوانات على شكل V بقوة 650 حصاناً يصل إلى سرعة 100 كم/ساعة بأقل من 3.5 ثانية وتبلغ سرعته القصوى 350 كم/ساعة، وبالتالي فإنه لا توجد سيارة واسعة الانتاج بهذه الإمكانيات وهذه السرعة في الوقت نفسه.
وقال فرانك بيرنتالر، مدير عام المبيعات والتسويق لسيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط؛ هذا المفهوم الهائل يجعل السيارة الرياضية الجديدة عالية الأداء حاملاً شرعياً لإسم أسطورة سباق السيارات الأسطوري وحامل الرقم القياسي لمييه ميليا سترلنغ موس الذي قاد سيارات سباق مرسيدس-بنز SLR الأسطورية من نصر لآخر خلال عقد الخمسينات من القرن الميلادي العشرين الماضي. وسيتم إنتاج 75 وحدة حصرية من سيارة SLR Stirling Moss وستتاح ابتداء من منتصف عام 2009م الجاري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lvsd]s-fk. jsju] gYkjh[ sdhvm sfhr s,fv slr fk. K sfhr




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس