عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-15-11, 02:10 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برشلونة المنتشي يصل اليابان بعد رحلة استمرت 12 ساعة




وصلت بعثة فريق برشلونة الإسباني اليوم إلى اليابان استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية بعد رحلة استمرت 12 ساعة.


وسيستهل برشلونة مشواره في مونديال الأندية بدءا من الدور نصف النهائي الخميس المقبل بمواجهة السد القطري الذي تأهل في وقت سابق بفوزه على الترجي التونسي (2-1).


ويدخل البرسا البطولة وهو منتشي بفوزه الكبير على ريال مدريد (3-1) في لقاء الكلاسيكو أمس السبت ليقتنص صدارة الليجا بشكل مؤقت في انتظار نتيجة مباراة الريال وإشبيلية الأسبوع المقبل.


وسينزل بطل أوروبا في نفس الفندق الذي نزل فيه الفريق عام 2006 بقيادة المدرب الهولندي السابق فرانك ريكارد (يوكوهاما رويال بارك) عندما خسر نهائي البطولة أمام إنترناسيونال البرازيلي بهدف دون رد.


وسبق للنادي الكتالوني التتويج بلقب كأس العالم للأندية مع مدربه الحالي جوسيب جوارديولا في 2009 عندما أحرز سداسية تاريخية في ذلك العام، ويرغب المدرب الشاب (41 عاما) في تكرار هذا الانجاز العام الحالي.



وسيسعى برشلونة للتأهل إلى النهائي حيث يتوقع الكثيرون مواجهته لسانتوس البرازيلي الذي سيستهل مشواره في البطولة من نصف النهائي أيضا الأربعاء المقبل أمام كاشيوا ريسول الياباني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fvag,km hglkjad dwg hgdhfhk fu] vpgm hsjlvj 12 shum




مواضيع : إحساس