عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-11-11, 05:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إنطلاق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في الإمارات غداً




تنطلق غداً السبت الجولة التأهيلية المحددة لمراكز انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا 1 على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.
كانت التجارب الحرة الأولى اليوم الجمعة قد أسفرت عن تسجيل الزمن الأفضل من قبل الإنجليزي جاينسون باتون سائق ماكلارين، واستطاع الأسباني الجرساوري سائق فريق "تورو روسو" البقاء في المقدمة، وتبعه لويزي سائق "أتش آر تي"، وظل كل من مارك ويبر وشوماخر وباتون ولويس هاملتون حتى الدقيقة 20 في مراكز متأخرة.
بقى البطل سباستيان فيتال بين المركزين 10 و11، وصعد باتون للمركز الاول محققا (1.40.955) دقيقة كأفضل زمن للفة، وتلاه ويبر وفيتال وهاملتون، وروزبرج سائق "مرسيدس"، وتأخر سائقي فراري ألونسو للمركز 7، وماسا للمركز 11، وتصدر هاملتون القائمة في الدورة 16 بزمن (1.40.466) دقيقة.
شهدت التجارب انزلاق البرازيلي ماسا في أحدى انحناءات الحلبة رغم صعوده للمركز 5، كما أنزلق زميله الونسو في الدورة 13، وتيمو كلوك سائق " فيرجين".
سجل باتون في الدورة 12 زمناً قدره (1.40.263) دقيقة، ليتصدر الترتيب، وواجه بتروف سائق "اللوتوس" عطلا فنيا في الدقائق الأخيرة وخرج من التجارب التي انتهت جولتها بتقدم باتون، وتلاه ويبر وهاملتون وفيتال والونسو وماسا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yk'ghr sfhr hg[hz.m hg;fvn ggt,vl,gh 1 td hgYlhvhj y]hW




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس