عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-10-11, 09:11 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي توقف جديد لخدمة البلاك بيري في المملكة




توقف جديد لخدمة البلاك بيري المملكة %D8%AA%D9%88%D9%82%D

عادت خدمة مراسلات البلاك بيري للتوقف مجدداً في المملكة العربية السعودية وعددٍ من الدول الأخرى، حيث توقفت الخدمة لدى بعض المشتركين، ولم تُعرف أسباب التوقف.

وقالت شركة موبايلي عبر حسابها في تويتر: إن بعض العملاء سيواجهون مشاكل في استخدام خدمة البلاك بيري إلا أنها ستُحل خلال الساعات القادمة، وأضافت أن المشكلة عالمية وليست فقط في السعودية.

أما شركة الاتصالات السعودية فأخبرت عملاءها عن وجود تحديث لنظام خدمة بلاك بيري خلال الساعات القادمة، وأنه سيتم حل المشكلة.

كما أن بعض المستخدمين في قطر والإمارات ولبنان ومصر ذكروا أنهم يواجهون ذات المشكلة في التوقف، الذي يُعيد الذكرى لمستخدمي البلاك بيري في التوقف الحاصل الشهر الماضي الذي استمر عدة أيام.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





j,rt []d] go]lm hgfgh; fdvd td hgllg;m j]v[




مواضيع : إحساس