عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-31-11, 10:59 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي ينفرد بصدارة كأس فيصل




انفرد فريق الأهلي بصدارة فرق دوري كأس فيصل تحت 23 عاماً بفوزه على ضيفه الهلال (المتصدر السابق) بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 9 من البطولة، والتي شهدت خسارة الاتحاد أمام الرائد (2-1) وفوز التعاون على الشباب (5-4)، وفوز النصر على الفيصلي (2-0).
سجل للأهلي مهند الفارسي و محمد أبويابس فيما سجل للهلال عبدالرحمن الصانع. وبهذه النتيجة يصبح للأهلي 22 نقطة متصدراً الفرق, في حين تراجع الهلال للمركز الثاني مع أول تعثر له في المسابقة برصيد 21 نقطة.
وفي مباريات أخرى فاز التعاون على الشباب (5-4)، سجل أهداف التعاون كل من فهد البقعاوي ومحمد الأسمري "هدفين لكل منهما" وثامر المشيقح, فيما سجل للشباب بدر السليطين وسليمان الحسن وعمر المزيعل وسليمان الهطلاني. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى النقطة 6 في المركز الحادي عشر, فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة العاشرة متراجعاً للمركز السابع.
وفاز النصر على مضيفه الفيصلي بهدفين دون مقابل، حملا توقيع أسامة عاشور وطارق العواد, ليقفز النصر للنقطة الرابعة عشر في المركز الخامس, فيما توقف رصيد الفيصلي عند النقطة التاسعة متراجعاً للمركز التاسع.
وفاز هجر على القادسية بهدف دون مقابل، وخسر الاتحاد من ضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف، وفاز الاتفاق على الفتح بهدفين مقابل هدف.


الموضوع الأصلي: الأهلي ينفرد بصدارة كأس فيصل || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd dktv] fw]hvm ;Hs tdwg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس