عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-23-09, 01:56 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشرقية تستعد للاحتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني




عقد مدير ادارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء حامد بن سيف الجعيد اجتماعا تحضيريا لمناقشة استعدادات الادارات التي تقع في حاضرة الدمام لليوم العالمي للدفاع المدني الذي يصادف الاول من مارس القادم .
وضم الاجتماع مديري ادارة الدفاع المدني بالدمام والقطيف والخبر بالاضافة الى مديري شعب العلاقات والإعلام في هذه الإدارات .
ودعا اللواء الجعيد الإدارات الى توحيد جهودها للخروج بعمل مشترك يحقق الهدف من هذه المناسبة ويسهم في نشر الوعي الوقائي بين المواطنين والمقيمين .
وتقرر خلال الاجتماع إقامة معرض لمعدات السلامة بأحد المجمعات التجارية المعروفة في الدمام والتنسيق مع ادارة المجمع بشأن ذلك كما ناقش الاجتماع عددا من الافكار والمقترحات المطروحة لفعاليات اليوم العالمي لهذا العام .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgavrdm jsju] gghpjthx fhgd,l hguhgld gg]thu hgl]kd hgavrdm K hg]thu K hgl]kd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس