عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-11, 02:03 PM   #33
عَ ـزْفْ الہُـدوُء
كوفي لامع


الصورة الرمزية عَ ـزْفْ الہُـدوُء
عَ ـزْفْ الہُـدوُء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4232
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 2,412 [ + ]
 التقييم :  1391
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 SMS ~
نبضآت قلبيْ ٺؤلمني جداً !
عندمآ آتذگر ‘..
مآ آود نسَيآنههٌ ♥​
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رآبطه عشآق [ ألزعيــــــمٍ ]







الهلال يتصدر دورة الرياض بثلاثية في الاتفاق






خالد الحصان - اليوم

تصدر الهلال بطولة الرياض الدولية بعد أن فاز بثاني مبارياته الأحد على نظيره الاتفاق بنتيجة 3 – 2 ، في المباراة التي أقيمت على أستاذ الأمير فيصل بن فهد بالرياض وقام بتسجيل الأهداف المحترف الكوري المتألق يونج بيو سو ( هدفين ) وهدف المحترف المغربي يوسف العربي ويرفع نقاطه إلى النقطة السادسة من فوزين .

واستطاع الهلال تسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم الكوري يونج في ( د 27 ) وفي ( د 40 ) إهداء اللاعب المتجدد دوما محمد نامي المحترف الكوري يونج كرة عرضية أكثر من رائعة ليودعها في شباك الاتفاق معلنة الهدف الثاني ومن بعدها إنهاء حكم المباراة الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل وفي بداية الشوط الثاني عزز الهلال هدفه الثاني بثالث عن طريق يوسف العربي في ( د 52) وسجل للاتفاق خالد السليم وحمد الحمد






إيمانا بين الهلاليين اليوم





الرياض - عبدالعزيز العمر

من المنتظر أن يصل في الساعة الثامنة من مساء اليوم اللاعب الكاميروني إيمانا للانخراط في التدريبات الهلالية، وسيتجه مباشرة إلى مقر النادي لأخذ جولة وعقد المؤتمر الصحافي، على أن يبدأ مشاركته في تدريبات الفريق غداً.

على صعيد آخر، ينتظر الشبابيون رداً من الإدارة «الزرقاء» بشأن انتقال اللاعب وليهامسون لصفوفهم في مقابل مادي من دون أن تكون هناك مقايضة بلاعب آخر، وسيقرر الهلاليون خلال الأيام المقبلة وضع اللاعب بعد الاجتماع به.

في سياق آخر، علمت «الحياة» أن المدافع أسامة هوساوي يرغب في الانتقال من نادي الهلال لظروف خاصة، على رغم العرض المغري الذي قدمه له الهلال، وطلب رئيس الهلال من اللاعب التركيز على مشاركة الفريق والتريث حتى عودته والاجتماع به.

ومـــن الــمنتظر أن يتم حسم موضوع الظهير ياسر الشهراني في اليومين المقبلين بعد أن تجتمع الإدارة القدساوية باللاعب ووالده.




 
مواضيع : عَ ـزْفْ الہُـدوُء



رد مع اقتباس