عرض مشاركة واحدة
قديم 05-28-11, 01:00 PM   #15
ولد زايد
كوفي نشيط


الصورة الرمزية ولد زايد
ولد زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4388
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: "رواية حبيبي يمون داخل العيون



" البارت العاشر "
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك.

عند هيام
جالسه معاه احلى الجلسات سوالف و اسرار صارت لنا في ذيك الفتره بس سر من الاسرار ما قدرت اقول له لاني ما ابي استرجع الالم الي صارت الي
هيام : الي تعالي بسالك شخبار الدراسه ها انشاء الله متفوقه
حياة : هههههههه الحمد لله انا ضليت على مستواي لانك وصينيني بي الدراسه و اتحسنت بعد ههههههههه
هيام : ههههههههه الحمد لله
ميار : اقول بنات من الي لقى احبابه نسى اصحابه صح
البنات : صح هههههههههههههه
هيام : ههههههههههههههه ولا تتغيرين ابدا ههههههههههه
ميار : افا عليك اعجبك انا ههههههههههههه
هيام + البنات : ههههههههههههههههه
ميار : اقول يله قومي راح تشبعين منه بعدين الحين خلينا نشبع منك ونستانس هههههههههه
هيام : هههههههههههههه يله بس شنو راح نسوي الحين انا ابي العب
ميسم : و انا بعد
البنات : وحنا
ميار بتفكير : مممممممممم وش رايكم نلعب ماي جماد هههههههههه حلوه صح
البنات : ههههههه اي صح
ميار يله صفو طابور بسرعه
بعده صفو طابور كان عددده تسعه ةغير الي داخل الدار عدة ميار ولم خلصت
ميار : عليك يا حياة ههههههههههه
حياة : لالا ما ابي غش هههههههههه
هيام : هههههههههههههه لالا مو غش خلينا نبدا
ميار تعد بي اصابعه وهي رافعه يده : 1 2 3 جاهزين
البنات : ههههه اي خلصينا
ميار : هههههههههههه انطلق
وبدا نلعب كانت مره وناسه ششكرة ربي على الي انا فيه لاني بينهم انسى الحزن واعيش الفرح
عند الثنائي المرح هههههههههه لقبهم الجديد هههههههه
كانوا داخل البييت يرقصون ويسالفون ويستهبلون انواع الاستهبال مر الوقت بسرعه عندهم وفي المغرب
صبا بتطلع : ههههههههه و الله وناسه معاكم ههههههههه
هبة : هههههه اي صح بس يله اتاخرنا وش بنقول لهم الحين
شذى : اي صح انا ع الاقل قبل اتاخر ما احد يحس فيني بس الحين انتم اذا اختفيتم لزم بفقدونكم ههههههههه يله بنات اشوفككم ع خير باي
البنات : انشاء الله باي
وبعده رحنا وركبنا السياره وحنا في الطريق
صبا : اقول شذاوي اتي من وين لك هذول الاصدقاء انا خبري كل ربيعاتك مثلك مطاوعه هههههههههههه
شذى : هههههههههههههه اتصدقين ولا وحده من صديقاتي مثلي بس انتم تقولون كذا لانكم ما تعرفتم عليهم هههههههههه
هبة : طيب قولي لنا ليه جاين هذا المكان ها اعترفي هههههههههههه
شذى : هههههههههههه هذا المكا الوحيد الي ناخذ راحتنا فيه هذا بيت وحده من الربيعات من قبل لا يروحون ويسكنون في بيت غيره هههههههههههه
صبا : اها طيب ليش ما قلتي لنا كان جينا معاك
شذى : انا ما دريت ع هذا المكان الي الي قبل اسبوع
صبا : شلون
شذى : انا كنت متضايقه على وفاة هيام الله يرحمه ورحت عند صديقتي وجلست معاه وقلت له شافتني كذا حزينه قالت لي اني اروح معاه هذا المكان ولم راحت ما قصروا خففوا حزني و الحمد لله اقول خلصوني الحين بتجلسون تحققون معاي الحين
صبا و هبة : ههههههههههههههه
صبا : اسلام ممكن تروح محل حلويات
اسلام : ان شاء الله
وبعده راحوا محل الحلويات ونزلوا واختارو لهم الي يبقون واخذت صبا حلويات خاصة حق مشاري الي يحبهم علشان تطلعه اشوي من الهم الي هو فيه وبعده راحوا الفله
عند مشاري بعد صلاة المغرب راح وخبر ابوه وعمامه انه حسام بجي عندهم وقال حق البنات لا يطلعون الحديقه
بعده التوصيات جاء و اخيرا حسام
وجلس في المجلس و الحريم في مجلس الحريم
عند الرجال
حسام : احم طبعا ا ما اعرف في هذي الامور و لا حتى مقدماته بدخل في الموضوع على طول
مشاري : ههههههه اتفضل
حسين : ههه ليش وش عندك اي موضوع تبقي تقول
عبد الرحمن : عيب يا ولد تكلم الرجال كذا
محمد : ويي هههههههههههه فشلوه هههههه طلع ولد مو رجال هههههههههههه
حسين : هاهاها اقول اسكت يا بيبي هههههههههههه
محمد : عدال يــــــ.........
حمود : وبعدين انت معاه يا انكم تسكتون او قوموا اطلعوا بره خلصون مو وقت هواش الحين
حسين و محمد سكتوا وهم متفشلين من الي سواه ههههه
جاسم : السموح يا ولدي تفضل قول الي عندك
حسام : لا عادي يا عمي بس انا اليوم جاي و كلي شرف اني اطلب القرب في بنتكم
عبد الرحمن : وهذي الساعه المبارك الي نناسب شخص مثلك وماراح نشوف احسن منك حق وحده من بناتنا بس اي وحده فيهم
حسام : بنتك صبا
حسين ها كنا احد طاعنه في قلبه لم طر اسمه مستحيل صبا لي انا انا وبس صرخ بعالي صوته : نعـــــــم وش قلت ما عندنا بنات لي الزواج روح دورلك وحده غيره يا حبيبي
الكل كان منصدم من ردت فعل حسين وليه سوى كذا من الاساس
عبد الله : وش فيك يا حسين جنيت او صار لي عقلك شيء وش هذا الكلام الله يهديك يا ولدي بس
حسين وقفت وفتحت باب المجلس : من غير مطرود مع السلامه وقلنا لك ما عندنا بنات لي الزواج
العيال كانوا منصدمين من حسين وليش يسوي كذا
مالك : اقول كف الشر واجلس
حسين : انت مالك دخل فاهم وياشر ع حسام و بقرف وانت ما تسمع وش اقولك قوم م غير مطرود شكلك ما تفهم بي الكلام راح جنب ومسكه من ثوبه وقومه
حسام كان منصدم من هذي الحركه الي سواه حسين وليش سواى كذا
حسام وحس نفسه انه كرامته انتهت اخذ يده وخر يد حسين وقال
حسام : مشكور ع الاستقبال الحلو ومشكور انك وصلت الرساله لي عن اذنكم طلعت بسرعه لاني ما تحملت كنت راح ابكي صحيح اني رجال بس الي صار ما قدرت اتحمل
العمام كانو منصدمين اول ما طلع حسام
مشاري بعصبيه واضحه : خير انت م تكون علشان ترفض الرجال ها ليكون اخوه او ابوه
حسين ارتاح وجلس ع الكنبه : لا يا حبيبي اكون ولد عمه وانا ادري بي مصلحته يا قلبي
حمود بصراخ وعصبيه ومن بين اسنانه : حسين قوم عن وجهي ليصير لك شيء ما شفته يا قليل الادب
حسين حس نفسه انتصر ما همه وش يقولون عنه الحين اهم شيء ان صبا ماراح تروح من يده قام وبي برود واضح قال
حسين : طالع الحين يا يبه طالع ههههههه
وبعده طلع و العيال الصدمه ما فارقتهم من الي سواه حسين
عند الحريم
قاموا بي الضيافه الكامله جدددا
الحريم يسالفون والبنات بعد
لارا : اقول كوثر صراحه انا حبيتك كثيرر بس مادري ليش
يارا : اسرع الحين حفظتي اسمه ههههههه بل عليك ههههههههههههه
كوثر : ههههههههههههه وانا بعد ارتحت لكم حيلل بس الي بسالكم وين صبا ما شفته يعني ماعرفتوني عليه
اسيل : شوفي الحين حنا ناقصين 3 شذى وهبة وصبا الحين هم مو موجودين اطلعوا من العصر مع السواق ولا ارجعوا لحد الحين
كوثر : اها ههههههههه قلت ابي اشوف زوجة اخوي ههههههههههههه
اسيل : هههههههههههههه وخوش زوجه بعد ههههههههههههه
عند الثائي المرح و شذى
وصلوا الفله بعد مشوار طويل لانهم راحوا محل الحلويات و محل الهدايا
نزلت صبا و هبة وشذى من السيارة واخذوا معاهم الاغراض
كانت هبة حامله هديه في يده وفوقه وحده ثانيه
صبا كانت حامله في يده الكيس الي فيه المشروبات و الشيبس و و الشكولاته شذى كانت حامله الحلويات
صبا حبيت استهبل على هبة رحت جنبه ودغدغته ههههه : ههههههههههههههههه
هبة : صبا عاد وخري عني بيطحو الحي
صبا : لالالالا هههههههههههه
هبة : يعي ماراح تبعدين
صبا : هههههههههههه لا لا ماراح تقدري تسوي شيء ويوهههههههههههه ومدت لسانه ههههههههههه
هبة عصبت : ا اوريك وش اقدر اسوي الحين وحطت الهدايا في الارض وراحت تركض وراى صبا وصبا تركض وتلف وراه على هبة وتقول
صبا : ماراح تمسكيني هههههههههه
وفجاءة صدمت بي شخص بس هذا الشخص ما طاح ع الارض صدمة فيه بحيث كانت داخل احضانه
صبا بعدت : ا ... اسفه ماكان قصدي
حسام : انا الي اعتذر منك انا الي ما نتبهت
صبا تتمقل في الوجه عدل : انت الي في السوق صح
حسام ( للحين تتذكريني ما نسيتيني ولا نسيتي شكلي اه ) حسيت نفسي ببكي جنبه : هه اي صح انا يله عن اذنك مضطر اروح الحين مع السلامه
صبا : مع السلامه
حسين شاف كل شيء شافه لم كانت في حظنه وش كيف كانت اقهر بس قال عادي اهم شيء انك ماراح تاخذه ولا انت ولا غيرك صبا لي حسين وحسين لي صبا
هبة : ههههههههههههههه وش ذا الاحراج هههههههههههه
صبا مو معاه تفكر : ههه
بعده دخلوا داخل
هبة : مشاري
صبا : مشاريوه
شذى ا دخلت الصاله ما شفت احد
شذى : مافي احد وينهم غريبه
صبا : مادري عنهم
هبة : وين يختفون يعني
صبا : مادري وبصراخ جنا وصمخ
هبة : اسيل اسيل وجع انشاء الله
شذى : يارا و........
وقفت كلمته لمحت حريم يطلعون من مجلس الحريم
شذى : هي شوفوا مين هناك
صبا هبة ناظروا الحريم وراحوا لهم
ام مشاري : و الله يم حسام مادري وش اقولك مادري وش صاير
ام حسام : لا يا ام مشاري اذا في نصيب انشاء الله بيصير واذا لا حصلي الشرف اي اتعرفت عليكم ويشهد علي ربي اني فرحت اليوم وستانست معاك
ام حسين : واحنا بعد يا ام حسام وانشاء الله نرد عليكم بي اقرب فرصه
طبعا الحريم مايدرون وش صاير
يارا : مع السلامه يا كوثر لا تنسينا ها
ليان : اي خلينا في بالك هههههههههه
لارا : واذا تبقين تتوصلين معنا دوما عندك رقم الجوال و التلفون و الايميل و تدلين طريق البيت يعني ما نوصيك ها هههههههههههه
هبة : وش صاير هنا غزو او شنو
البنات : ههههههههههههههه
صبا : لا يمكن عندهم هجوم ساحق على العيال قولوا وش تخططون بس هذي المره مع الحريم اكيد شيء كبير هههههههههه
شذى : ههههههههههههه
طبعا ما نتبهوا على ام حسام و كوثر
اسيل : واخيرا شرفتوا المهم لا مو غزو ولا هجوم بس وتغمز لي صبا
صبا تاظره بي استغراب : وش فيك
اسيل : ههههههههههه المهم بعدين تعرفين الي بعرفكم على كوثر اخت حسام الي في السوق تتذكرين ههههههههههههه
صبا : هههههههههههه اكيد مستحيل انساه ههههههههههههه تشرفت فيك وسلامة عليه
وبعده مشيوا ام حسام و كوثر
في بيت اياد
اياد ي غرفته مع ماهر
اياد بي تردد : اقول ماهر ممكن اطلب منك طلب
ماهر يلعب بلاسيشن : اكيد اطلب
اياد : ممكن تكلم مازن على موضوعي بسرعه لاني كل ما اقولك تقولي بقوله وبعدين تنسى ابي الحين ممكن
ماهر : هههههههههههه اوك بس اخلص اكلمه ارتحت الحين
اياد : اي ادري وبعدين بتقول تعبان وبتقول بس اجل من الوم اكلمه ها اعرفك ههههههههه
ماهر : ههههههههههههه لالا هذي المره ان شاء الله ما اقولك هههههههههههه
اياد : ان شاء الله ههههههههههههه
لحظه ارعفكم بي الشخصيه الجديده الي ظهرت الحين
اياد : صديق ماهر حبوب حيلل على نياته العمر 23 يشتغل كاتب في جريده
ماهر : الي واخيرا جاء ما عرفنا عليه في بداية الروايه بس الحين جاء وقته اي اعرفكم عليه مطفوق حده ما يحب يجلس في البيت كل بره البيت العمر 23 يكمل دراسته مايبي يشتغل ههههههههههه على قولته خلوني اعيش حياتي
عند هيام
بعد ماخلصنا لعب رحنا جلسنا في الحديقه و كل وحده انسدحت على الثانيه وجلسنا نتامل في السماء ونسوالف
هيام : ههههههههههههه اي عاد لم رحنا هناك وركبنا القطار لو تشوفون حياة كا شكله تحفه هههههههههههه
حياة : اي تشمتي فيني بس عندي حق و الل كات تخوف ههههههههههه
البنات : ههههههههههههههه
ابله ناديه جيت لهم علشان بقولهم
ناديه : احم احم نحن هنا
ميار : شرفتينا ونورتينا يا ابله ناديه هههههههههههههه
البنات بصوت واحد : ابله نوره يعيوني يله لبسه تنوره وفي يده ساعه الماسه تسوى كل الجماعه هههههههههههه
ناديه : هههههههههههه شكلكم اليوم مروقين ما مره شفتكم كذا فرحانين
ميسم : واي صلي ع النبي يا ابله لا تصيبينا بعين وليه بعد ما تبينا نفرح والزين كله عندنا
ابله ناديه : الف صلاه عليه ههههههههههههه لا تخافون عين بارده ما احسد هههههههههه لا بس غريبه اليوم فالينه وتلعبون وتضحكون مو مثل قبل على قليل تضحكون
ميار : سهل الجواب لانه سبب سعادة هي هيام الله يخليه لنا ومانفترق انشاء الله
ناديه : اها تدوم يارب بس جايه بقولكم خبر يمكن يخلي هذا الفرح كله يزول
البنات : شنو
ناديه :.............
انتهى البارت
توقعاتكم يا حلوين
حسين وش رايكم في الي سواه في الخطوبه ؟؟؟؟
حسام بعد الي سمعه من حسين وش راح يسوي ؟؟؟؟
صبا : وش راح تكون ردت فعله لم تعرف انوا الي خرب خطوبته حسين ؟؟؟؟؟
ابله ناديه وش راح تقول لي البنات ؟؟؟؟؟؟
وش رايكم في البارت ؟؟؟؟



 

رد مع اقتباس