عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-19-11, 02:53 AM
fawaz
كوفي مميز
fawaz غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2525
 تاريخ التسجيل : May 2010
 المشاركات : 1,799 [ + ]
 التقييم : 40
 معدل التقييم : fawaz is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مورينيو سعيد بالتعادل في ظل النقص العددي




مورينيو سعيد بالتعادل النقص العددي 2011417103623985734_ أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد عن رضاه بتعادل فريقه بعشرة لاعبين مع برشلونة مساء أمس السبت في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقال مورينيو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي "جميع اللاعبين قاموا بجهد وافر، لقد أعدنا تنظيم خطوطنا من أجل خوض مباراة أكثر هجومية، إيمانويل أديبايور منحنا السرعة والعمق في الهجمات المرتدة".
وتابع "لقد نجحنا في التعادل وكنا قريبين من الفوز بالمباراة نتيجة للجهد الشاق والجماهير الرائعة، علينا أن نتقبل التعادل بالنظر إلى الظروف التي تعرضنا لها.
وتعرض راؤول ألبيول نجم ريال مدريد للطرد في بداية الشوط الثاني بعد تسببه في ضربة جزاء أحرز منها الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لبرشلونة ثم تعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد من ضربة جزاء حصل عليها البرازيلي مارسيلو.
وأشار مورينيو "كانت المباراة متكافئة حينما كنا نلعب بـ11 لاعب ،الشوط الأول اظهر أن الفريقين يحترمان بعضهما البعض وذلك لدرايتهما بقوة المنافس، ندرت الفرص تماماً على المرمى، ولكن كعادة أغلب المباريات فمن المستحيل أن تحقق الفوز عندما يطرد منك لاعب، خاصة أمام واحد من أفضل فرق العالم، برشلونة واجه صعوبات قبل الطرد، ولكنهم شعروا بارتياح أكبر عندما تعرض لاعبنا للطرد".
وأشار "لا أفهم سبب عدم حصول دانييل الفيش على بطاقة صفراء ثانية عندما ارتكب ضربة جزاء ضدنا، لو حدث ذلك لاختلفت الأمور تماماً في الدقائق العشر الأخيرة، لعبنا بشكل جيد للغاية بعشرة لاعبين لأننا أعددنا أنفسنا لذلك".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,vdkd, sud] fhgjuh]g td /g hgkrw hgu]]d hgudd]





رد مع اقتباس