عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-07-09, 11:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مران ترفيهي للاعبي الأخضر قبل مواجهة اليمن




أدى لاعبو المنتخب السعودي الرديف مرانهم امس على ملعب مسقط وذلك استعدادا للقاء اليمن غدا على استاد الشرطة بالوطية في ثاني لقاءات المنتخب ضمن المجموعة الثانية في خليجي 19 .
وشهد مران المنتخب الذي تغيب عنه اللاعبون المشاركون في اللقاء الاول امام منتخب قطر الجري حول الملعب وتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل ان يجري مدرب المنتخب ناصر الجوهر مناورة على منتصف المرمى طغى عليها الجانب الترفيهي . واكتفى اللاعبون الاساسيون الذين شاركوا في لقاء قطر بالجاكوزي والسباحة في مقر البعثة بفندق الانتركونتننتال . واكد طبيب المنتخب الخليفة للميدان ان جميع اللاعبين جاهزون للقاء الغد ولا يعاني اللاعبون من إصابات تذكر. من جهة ثانية أشيع في بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن المدرب ناصر الجوهر سيجري غربلة واسعة في تشكيلة الأخضر في مواجهة الغد أمام المنتخب اليمني, وأشارت بعض المصادر أن الجوهر صارح بعض نجوم المنتخب السعودي بوضعهم على دكة الاحتياط اذا استمر أداؤهم الهزيل في مواجهة الغد. وأبدى الجوهر عتبه وعدم رضاه للاعبين بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام قطر وطالبهم بالتعويض في المباراتين القادمتين أمام اليمن و الإمارات.
ويبدو أن الجوهر سيستخدم سلاح البدلاء من أجل خلق روح قتالية داخل المستطيل الأخضر تغير من حالة الأخضر التي أصبحت متواضعة الأداء منذ اللقاءين الوديين أمام البحرين وسوريا في فترة الإعداد واستمرت حتى المباراة الأولى في خليجي (19). على نفس الصعيد يتوقع أن يجري الجوهر تغييراته في خطي الوسط والهجوم ويبقي الحال على ما هو عليه في الدفاع وقد نرى وجود بعض النجوم على دكة الاحتياط وإعطاء الفرصة لنجوم جدد من أمثال نايف هزازي في خط الهجوم وتيسير الجاسم في خط الوسط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lvhk jvtdid gghufd hgHoqv rfg l,h[im hgdlk lvhk jvtdid gghufd hgHoqv rfg l,h[im hgdlk




مواضيع : إحساس