عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-03-11, 10:41 AM
Majesty
كوفي رائع
Majesty غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3072
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 المشاركات : 572 [ + ]
 التقييم : 560
 معدل التقييم : Majesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to allMajesty is a name known to all
بيانات اضافيه [ + ]
Q (9) استمرار للرياح المثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة





استمرار للرياح المثيرة للأتربة معظم مناطق المملكة 522230_155556.jpg

الرياض – واس

يستمر نشاط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق شمال ووسط وشرق المملكة والأجزاء الداخلية من غرب وجنوب المملكة تشمل (مكة المكرمة والمدينة المنورة وبيشة ونجران).

وتظهر تشكيلات من السحب على منطقة المدينة المنورة تمتد حتى مناطق وسط وشرق المملكة خاصةً الشمالية منها يشمل ذلك منطقة حائل في حين تتكون تشكيلات من السحب الركامية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية في فترة الظهيرة خاصةً على مرتفعات (عسير والباحة والطائف).

ورياح سطحية على البحر الأحمر غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 15 - 42 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين خلال النهار وحالة البحر متوسط الموج. أما على الخليج العربي فتشير التوقعات إلى أن الرياح السطحية ستكون شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 15 - 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين خلال النهار وحالة البحر متوسط الموج.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hsjlvhv ggvdhp hgledvm ggHjvfm ugn lu/l lkh'r hgllg;m Hu/l





رد مع اقتباس