عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-11, 05:24 PM   #51
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.








تقريـــــــــــر ...

رابطة نادي الإنتر: عشق لا متناهي بنيو جيرسي




وودلاند بارك، نيو جيرسي ـ أربع مائة مدعوين و هدف واحد، من أجل دعم و مساندة أنشطة أكاديمية الإنتر بالكانونتري كلوب لحضور الحفل الخيري من تنظيم رابطة نادي الإنتر بنيوجيرسي و الذي يحمل إسم العلم إنتراوي "جياشينتو فاكيتي" تحت قيادة رئيسه ألدو تريبيكينو، و مساعديه.
لم يكن المشهد مختلفا عما يمكن توقعه من عشاق النيرأزوري الإيطاليين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية و الذين شارف أغلبهم على الستينات من العمر. مواطنون عرفوا حق العمل و انتزاع حقهم في العيش في الحياة، بأناقتهم المعهودة و حماسهم النادر، و أكثر من هذا سخائهم البالغ.
هذا هو ما يمّز الجالية الإيطالية بولاية النيوجيرسي، المتآلفة فيما بينها و التي تعيد تأكيد تعلقها بألوان النيرأزوري في مثل هذه المناسبات، "تعيد تقوية العلاقات الأخوية و تعيد لنا إحساسنا بالانتماء إلى بلدنا إيطاليا"، في حديث للقنصل الإيطالي بولاية نيوجيرسي السيد أندريا بارباريا.
ضيف الشرف فرانشيسكو تولدو، وصل الحفل ممتطيا دراجة "فيسبا" تحمل تواقيع جميع لاعبي الفريق. ليحتل بعدها فريق الإنترميلان قلب الحديث و يخطف قلوب جمهوره العاشق. دراجة فيسبا الوردية كانت جوهرة المزاد الذي ضم قطعا أثرية نيرأزورية أخرى، مزاد مهذب ورصين، لا صياح فيه و لا منادي، بل عروض من على ورق مخفية عن الأعين، عروض تحمل في طياتها الكثير من الأمل و السخاء لأطفال منطقة الأبروزو الإيطالية و أطفال البرازيل .
توجه فرانشيسكو تولدو للحاضرين بشكره الحار و العميق، نيابة عن الرئيس ماسيمو موراتي و رئيسة أكاديمية الإنتر السيدة كارلوتا موراتي، مشددا على التزام الإنترميلان أمر أساسي في دفع عجلة كرة القدم كقيمة بناءة. و على بعد أقل من أربعين دقيقة من مانهاتن و في هذا المكان الرائع من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفسح ناطحات السحاب المجال لهذا العمل الخيري الإنساني، يبدوا أمرا مذهلا ملاقاة أناس يشعرونك ارتباط الإنترميلان بمفهوم الأممية الذي ألهم نشأتها عام 1908.


المصدر .




 

رد مع اقتباس