عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-11, 09:22 PM   #10
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع


الصورة الرمزية مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم :  229
لوني المفضل : Cadetblue
1 (10) رد: رآآبـــطـــة مشــجـعـــيــــن نــــــآدي أنتــــinter milanــر مـــيلآن الآيطآلي.








خــــــــــــــبــــــــــــر.


ليوناردو: "إلى الأمام بقوة و عزيمة جماعية"


"لقد أعدت مشاهدة لقاءات الإنتر و بايرن ميونيخ الأخيرة ثلاث مرات على الأقل، و على الرغم لدراستنا لكل جوانبها، فكل لقاء له ميزته الخاصة، و التي تتغير أحوالها وفق الشروط المعنوية. و يجب أن تتوفر على أفضل الشروط في اللحظة المناسبة". بهذه العبارات استهل المدرب ليوناردو ندوته الصحفية عشية مباراة البايرن ميونيخ ـ إنترميلان، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، المزمع عقده مساء الغد على أرضية ملعب أليانز أرينا على الساعة 20.45.
و أردف قائلا: "لدينا رغبة عارمة و الفريق لديه عزيمة قوية على خوض هذا اللقاء، و الذي نعتبره نهاية سابقة لأوانها، و الأجمل الخروج منها بنتيجة إيجابية. و الشباب تملؤهم الحيوية و على دراية بالأهمية التاريخية للنتائج المترتبة عن مثل هذه المباريات".
"كان على نتيجة الذهاب أن تكون مختلفة، و لهذا لن يكون من المفاجئ خروج إنترميلان بنتيجة الفوز. و إذا سنواجه ندا للند، كما أني متفائل و على دراية تامة بقوة الإيمان التي تميز هذه المجموعة من اللاعبين".
و عن سؤال حول التركيز على الهجومات المرتدة: "لا شيء أفضل من شيء، يجب دائما التأقلم مع أطوار المباراة و لهذا ليست هناك فكرة محددة. لعب البايرن اللقاءات الأخيرة بنفس اللاعبين و بنفس الخطة، و نتوفر نحن أيضا على أنظمة معقدة و مكتملة و لهذا فنحن متفائلون".
و أضاف: "مسيرتي المهنية لا قيمة لها، فأنا سعيد بمهمة الإشراف على تدريب فريق انترميلان، لأني أضطلع بمهمة قيادة فريق قوي، و لا نساوم على شيء و لا نفكر في أي خسارة، سنخوض لقاءنا بأمل كبير، و فقط".
مر بعدها للحديث عن بعض اللاعبين: "سنقوم ببعض التقييم لحالة بعض اللاعبين مثل لوسيو و أخرين بين اليوم و الغد. سواء على المستوى البدني أو على مستوى المعنويات، لأن الدوري الأوروبي له أهمية كبيرة في هذه اللحظة، علاوة على باقي التفاصيل".
لا تخلو ندوة صحفية دون التئاؤل عن ناجاتومو:"أعتقد أنه قادر على التعبير عن قدراته حتى في مثل هذه اللقاءات الهامة، لقاءات الدوري الأوروبي، توج منذ بضعة أسابيع بكاس آسيا، و هي ليست بالسهلة أيضا، و أعتقد أنه في تحسن مستمر منذ وصوله إلى ميلانو، خصوصا على مستوى الثقة بالنفس و على المستوى المعنوي".




المصدر .






 

رد مع اقتباس