عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-15-11, 01:48 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجزيرة خارج أرضه أمام سيباهان الإيراني




يلعب الجزيرة الإماراتي في ضيافة سيباهان الإيراني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.
ويحاول الجزيرة تعويض تعادله على أرضه بدون أهداف أمام الغرافة في الجولة الأولى فيما ستكون معنويات سيباهان مرتفعة اثر فوزه على الهلال السعودي 2-1 في المباراة الماضية التي أقيمت في الرياض.
وستكون الفرصة متاحة أمام سيباهان لتحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره ومواصلة تصدر المجموعة وقطع خطوة نحو التقدم بالمسابقة أما الجزيرة فيبحث عن فوزه الأول خارج أرضه ليعيد أمال المنافسة على بلوغ الدور الثاني لأول مرة في تاريخه.
لكن الجزيرة سيلعب بصفوف ناقصة بعد تأكد غياب لاعبيه الأرجنتيني ماتياس دلجادو وعبد الله موسى واحمد دادا بسبب الإصابة في تدريبات الفريق مما اضطر الفريق للسفر الى مدينة سيباهان بدونهم.
وقال البرازيلي ابل براجا مدرب الجزيرة للصحفيين قبل السفر إن غياب اللاعبين الثلاثة سيؤثر على الفريق لكنه سيدفع على الأرجح بصالح عبيد وسبيت خاطر في التشكيلة الأساسية.
واعتبر براجا انه سيواجه فريقا قويا يتمتع باللياقة البدنية والبنية الجسدية القوية فضلا عن ارتفاع معنوياته لتفوقه في المباراة الماضية أمام الهلال بطل السعودية.
ويرى براجا أن الفوز على سيباهان يتطلب التركيز والتفوق في معركة الوسط مع بناء الهجمات من الوسط والأطراف وتنويع الهجوم.
ويبرز من الجزيرة البرازيليان ريكاردو اوليفييرا وباري فضلا عن علي مبخوت وسبيت خاطر وسلطان برغش وخالد سبيل والحارس علي خصيف ويعيش الفريق حالة من التألق على المستوى المحلي بعد فوزه في أخر تسع مباريات.
ويتصدر الجزيرة مسابقة الدوري المحلي متفوقا بسبع نقاط على بني ياس أقرب منافسيه ويبدو في طريقه لإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه أما فريق سيباهان فينافس على صدارة الدوري الإيراني ويحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن زوب أهان المتصدر.
ويبرز من فريق سيباهان السنغالي ابراهيما توري والبرازيلي فابيو جانيريو وجلال حسيني وهادي عقيلي ومهدي رحمتي.
وسيدير المباراة الحكم السنغافوري عبد المالك عبد الغفور ويساعده مواطناه جوه جيك فينج وتانج يو مون.
وستقام المباراة الثانية في المجموعة ذاتها بين الغرافة والهلال اليوم أيضا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[.dvm ohv[ Hvqi Hlhl sdfhihk hgYdvhkd




مواضيع : إحساس