عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-07-11, 05:18 PM
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا
كوفي مبدع
مــ’ـــ’ـيــ’ــلا غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3520
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 المشاركات : 363 [ + ]
 التقييم : 229
 معدل التقييم : مــ’ـــ’ـيــ’ــلا has a spectacular aura aboutمــ’ـــ’ـيــ’ــلا has a spectacular aura aboutمــ’ـــ’ـيــ’ــلا has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ليفربول يذل مانشستر يونايتد ويشعل فتيل المنافسة




ليفربول يذل مانشستر يونايتد ويشعل فتيل المنافسة..


ليفربول مانشستر يونايتد ويشعل فتيل المنافسة thumb_01299428141.jp



أشعل ليفربول فتيل المنافسة على اللقب بفوزه الكبير على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد 3/1 اليوم (الأحد) على ملعب "إنفيلد رود" في ليفربول في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وأسدى ليفربول خدمة كبيرة لآرسنال الثاني ومانشستر سيتي الثالث وتشلسي الرابع وحامل اللقب الذي يملك مباراتين مؤجلتين الأولى غدا (الاثنين) أمام بلاكبول في ختام المرحلة، والثانية أمام ضيفه برمنغهام سيتي ستقام في 20 أبريل/ نيسان المقبل، وفوزه فيهما سيقلص الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط علما بأنهما سيلتقيان على أرض الأخير في 7 مايو/ أيار 2011.
وهي الخسارة الثانية على التوالي للشياطين الحمر بعد الأولى أمام تشلسي 2/1 الثلثاء الماضي ضمن مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشرة فتجمد رصيده عند 60 نقطة بفارق 3 نقاط أمام آرسنال الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه سندرلاند أمس (السبت) في افتتاح المرحلة.
ويملك آرسنال بدوره مباراة مؤجلة لو قدر له الفوز فيها سيلحق بمانشستر يونايتد إلى الصدارة، علما بأنهما سيلتقيان وجها لوجه في 30 أبريل على ملعب الإمارات ضمن المرحلة الخامسة والثلاثين أي قبل مرحلة واحدة من مواجهة الشياطين الحمر مع تشلسي.
يذكر أنها المرة الأولى التي يمنى فيها مانشستر يونايتد بخسارتين متتاليتين منذ عامين.
في المقابل، استعاد ليفربول توازنه بعد تعادل مخيب أمام مضيفه ويغان 1/1 وخسارة أمام وست هام 1/3، واستعاد أيضا المركز السادس من بولتون بعدما رفع رصيده 42 نقطة ودخل المراكز المؤهلة إلى المسابقات القارية اقلها الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).
ويدين ليفربول بفوزه على الشياطين الحمر الذين يتقاسم معهم الرقم القياسي في عدد الألقاب في الدوري (18 لكل منهما) إلى نجميه الدوليين الهولندي ديرك كاوت صاحب الثلاثية في الدقائق 34 و39 و65، والأوروغوياني لويس سواريز صانع الأهداف الثلاثة.
يذكر أن كاوت بات أول لاعب في صفوف ليفربول يسجل ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد بعد بيتر بيردلي العام 1990.
وثأر ليفربول لخسارته 2/3 ذهابا في 19 سبتمبر/ أيلول 2010، ولخروجه أمامه من الدور الثالث لمسابقة الكأس المحلية صفر/1 في 9 يناير/ كانون الثاني 2011.
كما أن مدربه الاسكتلندي كيني دالغليش حقق فوزه الخامس على مواطنه مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغوسون مقابل 7 هزائم في 21 مباراة في الدوري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





gdtvf,g d`g lhkasjv d,khdj] ,daug tjdg hglkhtsm dWN





رد مع اقتباس