عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-13-11, 09:50 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لكمة رادوي تهدد مسيرة الهلال في الدوري والكأس




لكمة رادوي تهدد مسيرة الهلال الدوري والكأس 368270_021037sp.JPG

تنتظر الإدارة الهلالية بشغف كبير ما سيسفر عن اجتماع لجنة الإنضباط والذي سيقام غداً الأثنين، وذلك لبحث ماجرى خلال مباريات الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي لكرة القدم والتي تأتي على رأسها اعتداء لاعب الهلال الروماني رادوي على لاعبين من الوحدة.
ومن المتوقع ان يصدر قرار وقف اللاعب لست مباريات وذلك بناءاً على لائحة العقوبات التي أصدرها الاتحاد السعودي لكرة القدم مطلع الموسم.
وذكرت صحيفة "قوول أون لاين"، أن حكم المباراة سامي النمري قام بطرد اللاعب ميريل رادوي بسبب لكمه للمحترف المغربي عصام الراقي على وجهه، في مكان بعيد من حادثة ركل قدم اللاعب برناوي والتي اعتقد الجميع أنها سبب طرد رادوي، كما أن الحكم النمري رفع تقريره بعد المباراة معللاً سبب الطرد إلى سلوك مشين وفسّرها بأن رادوي لكم لاعباً وحداوياً دون كرة.
وفي حال صدور قرار الإيقاف سيخسر الهلال اللاعب في عدد من المباريات القوية بداية من لقاء الهلال بالأهلي في دور الـ 8 لمسابقة كأس ولي العهد، تليها مباراة مع الشباب في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لدوري زين.
يُذكر أن لجنة الانضباط كانت قد عاقبت نادي اتحاد جدة مطلع الاسبوع الماضي، وغرمته 150 ألف ريال بسبب "ألفاظ بذيئة من جماهيره ضد الحكم أمام الهلال" وبالإضافة إلى قذفها جماهير الهلال.

إلى متى وهذا اللاعب يضرب اللاعبين السعودين من بداية التعاقد معه

حوادث ضرب كثيرة من اللاعب للأسف ولا في أحد يوقفه عند حده



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





g;lm vh],d ji]] lsdvm hgighg td hg],vd ,hg;Hs ji]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس