عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-11, 07:51 PM   #173
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



آلسسلآم يَ آطلقٌ مشجعينٍ ..

تفضضلوآ آلآخبـآر آلجديده


يستقبل الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان وأعضاء مجلس الإدارة حيث سيقدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة التهنئة لسموه بمناسبة نيله الثقة الملكية من خادم الحرمين الشريفين بتعيينه رئيسا عاما للرئاسة العامة لرعاية الشباب بمرتبة وزير وذلك ظهر يوم غد الأحد بعد أن تم تأجيل الموعد السابق الذي كان قبل أسبوعين.

+

بارك رئيس مجلس إدارة النادي م.إبراهيم علوان فوز الفريق الكروي الأول مساء اليوم على فريق الحزم مؤكدا بأن الفريق كان بحاجة لهذا الانتصار للخروج من دائرة التعادلات التي سيطرت على نتائجه في المباريات الماضية من مسابقة الدوري وإن كان المستوى لم يرتق لما هو مأمول من الفريق في اللقاء متمنيا أن تتواصل الانتصارات في المباريات المقبلة ويرتفع مستوى الأداء لما يتواكب وما يملكه الفريق من قدرات فنية ولاعبين.

+

أوضح المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز بأن فوز الفريق الكروي الأول مساء اليوم على فريق الحزم هو بمثابة خطوة هامة إلى الأمام مع تأكيده على ثقته بأن الفريق ما زال لديه الكثير من العطاء ليقدمه في المباريات المقبلة لإسعاد جماهيره.

+

أوضح مدرب الفريق الكروي الأول توني أوليفيرا بأن الفريق ظهر بمستوى جيد في بداية لقاءه أمام فريق الحزم ثم انخفض الأداء بعد طرد لاعب من الفريق المنافس حتى نجح اللاعبون في استعادة المستوى المميز وتسجيل الهدفين الثاني والثالث. وحول الحركة التي قام بها بعد تسجيل الهدف الثاني قال بأنها نابعة من العلاقة المتينة التي تربطه باللاعبين الذين يشعر في كل يوم يشرف فيه على تدريبهم بأنه اليوم الأخير له في حياته
>>
وأكد أوليفيرا أن سعادته تكون كبيرة عندما يحرز اللاعبون الأهداف وكأن من سجل أحد أبنائه.

+

- اعتبر مدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع بأن الفريق نجح في تحقيق فوز ثمين في توقيت هام مع تأكيده بأن المستوى لم يكن في مستوى الطموحات متمنيا أن يقدم الفريق الأفضل في المباريات المقبلة.

بَ التوفيقٌ للأتي



 

رد مع اقتباس