عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-30-08, 03:31 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي البرد يعود والحـرارة تنخفض إلى 5 درجـات الأسـبوع المقبل




تشهد الدمام والقطيف والخبر هذه الايام أجواءً معتدلة حتى نهاية الاسبوع لتبدأ بعدها موجات البرد بالعودة ابتداءً من يوم الجمعة المقبل . وتوقّعت مصادر بمصلحة الأرصاد أن تطرأ تغيرات غير اعتيادية على الاجواء في الفترة القادمة مع بداية الاسبوع المقبل، حيث تنخفض درجات الحرارة لتصل الى 5 درجات مئوية .
وذكرت أن الأمطار ستكون متفرقة خلال الفترة المقبلة، ويتوقع أن تشهد شمال المنطقة هطول أمطار خلال الاسبوعين القادمين في حين الاحتمالية ضعيفة على الدمام والخبر. وقالت المصادر إنه من خلال سجلات الرصد للمنطقة الشرقية منذ 30 عاماً عادة ما تكون أمطار الشرقية من 15 نوفمبر، وحتى 15 ديسمبر، وتكون الاجواء باردة في يناير على أن يعاود الدفء والأمطار خلال فبراير ومارس . وأشارت الى أن فصل الربيع سيدخل يوم 21 مارس متوقعة أن تشهد المنطقة موسماً ربيعياً جيداً في المناطق الشمالية الشرقية .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgfv] du,] ,hgpJvhvm jkotq Ygn 5 ]v[Jhj hgHsJf,u hglrfg hgfv] ,hgpJvhvm jkotq Ygn 5 ]v[Jhj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس