عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-10, 02:18 PM   #140
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



رفضت لجنة الحكام الطلب المقدم من نادي الاتحاد لرفع البطاقة الحمراء عن اللاعب نايف هزازي التي حصل عليها في آخر مباراة أمام النصر، إثر الاحتكاك على الكرة مع اللاعب أحمد الدوخي ليمنحه الحكم اليوناني كوكولاكيس البطاقة الحمراء التي طالب الاتحاديون برفعها لسوء تقدير الحكم وكون هزازي ارتكب خطأ طبيعيًا لا يستحق تلك العقوبة كما وصفها الاتحاديون.

,,

رفضت لجنة الحكام الطلب المقدم من نادي الاتحاد لرفع البطاقة الحمراء عن اللاعب نايف هزازي التي حصل عليها في آخر مباراة امام النصر، اثر الاحتكاك على الكرة مع اللاعب احمد الدوخي ليمنحه الحكم اليوناني البطاقة الحمراء التي طالب الاتحاديون برفعها لسوء تقدير الحكم، وكونها خطأ طبيعي لا يستحق تلك العقوبة كما وصفها الاتحاديون

وبهذا الرفض بات على الفريق الاتحادي أن يتوقف الهزازي عن اول مباراة يخوضها الاتحاد بعد التوقف الحالي امام الاتفاق في الدمام.


,,

قرر الجهازان الفني والإداري في فريق الاتحاد الكروي, فتح مران الفريق الكروي للجماهير الاتحادية لحضوره على ملعب الأمير فيصل بن فهد, وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلها الجهاز الإداري بقيادة محمد الباز المشرف على الفريق, وحمد الصنيع مدير الكرة لإقناع البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق بالسماح للجماهير ووسائل الإعلام بفتح التدريبات.
وكان البرتغالي مانويل جوزيه قد أشرف على مران البارحة بعد شفائه من الوعكة الصحية, حيث شهدت التدريبات عودة محمد نور قائد الفريق بعد أدائه مناسك الحج.


,,

عاد مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه مجددا للاشراف على تدريبات فريقه بعد شفائه من الوعكة الصحية التي ابعدته عن التدريبات في اليومين الماضيين، فيما التحق قائد الفريق محمد نور بالتدريبات يوم امس الجمعة بعد فراغه من اداء مناسك الحج في الوقت الذي قرر الجهازان الفني والإداري فتح تدريب الفريق اليوم السبت للجماهير الاتحادية لحضور.



 

رد مع اقتباس