عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-11-10, 12:23 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الزمالك يوافق على إعارة حازم إمام للفتح السعودي




الزمالك يوافق إعارة حازم إمام للفتح السعودي 369374_111037sp.JPG

أعلن المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك، أنه تم الموافقة على انتقال ظهير أيمن فريق الكرة حازم إمام لنادي الفتح السعودي على سبيل الإعارة.

وقال رئيس الزمالك إنه وافق على انتقال حازم للنادي السعودي بناء على المفاوضات التي جرت مؤخرا بين الطرفين وأنه في انتظار العرض المالي من الفتح لإتمام الصفقة.

وفي سياق متصل، كشف جلال إبراهيم أن رفض انتقال اللاعب لصفوف نادي الفيصلي السعودي على الرغم من تقديمه عرضا رسميا، لعدة أسباب على رأسها طلب النادي السعودي شراء اللاعب بشكل نهائي.

وفي إطار آخر، رفض رئيس الزمالك بيع أي لاعب من فريق الزمالك في الوقت الحالي، إلا أنه لن يمانع في استثناء صانع الألعاب محمود عبد الرازق "شيكابالا" إذا ما تلقي عرضا بمقابل مالي لا يقل عن 6 ملايين يورو.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg.lhg; d,htr ugn Yuhvm ph.l Ylhl ggtjp hgsu,]d [hsl ighg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس