عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-22-10, 02:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد يحل ضيفا ثقيلا على الرائد




يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد نظيره الاتحاد مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، ضمن الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين.
ويحتل الرائد المركز الثالث برصيد عشر نقاط، وتسود أروقة الفريق أجواء مشحونة نتيجة عدم الرضا تجاه اللاعبين والجهازين الفني والإداري بعد ظهورهم بمستويات متذبذبة خلال الجولتين الماضيتين أمام الفتح والتعاون على التوالي.
وعمد مدرب الرائد، البرازيلي لوتشيو خلال التدريبات الماضية إلى تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء التعاون، وعمل على إحداث بعض التغييرات في التشكيلة الأساسية والاستغناء عن بعض النجوم، ومن المتوقع أن يزج بالمهاجم مازن الفرج بديلاً عن المحترف المغربي جواد أقدار، إضافة إلى صالح الغوينم وعبده حكمي بديلين عن بندر ومحسن القرني.
من جانبه، يتطلع الاتحاد إلى مواصلة حصد النقاط وتحقيق فوزه السادس على التوالي والتمسك بصدارة الدوري، ويحمل في رصيده 15 نقطة من خمسة انتصارات، كان آخرها فوزه الثمين على جاره الأهلي 3 / 1.
وقدم الاتحاد في الجولات الماضية مستويات كبيرة بفضل الأسماء اللامعة التي تزخر بها قائمة الفريق، والكرة الشاملة التي يقدمها أفراده تحت إشراف مدربهم البرتغالي مانويل جوزيه.
ومن المتوقع أن يدخل جوزيه بتشكيل مكون من مبروك زايد في حارسة المرمى، وحمد المنتشري ورضا تكر وصالح الصقري وباولو جورج في الدفاع، ومناف بوشقير وأحمد حديد وسلطان النمري ونونو أسيس في الوسط، وعبد الملك زيايه ونايف هزازي في المقدمة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dpg qdth erdgh ugn hgvhz]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس