عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-10, 12:15 PM
єЅρАnộl TŖİstэ
ذوق البشر
كوفي فضي
єЅρАnộl TŖİstэ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Teal
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الإقامة : الشرقيه:$ لبى هي
 المشاركات : 10,086 [ + ]
 التقييم : 142354
 معدل التقييم : єЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond reputeєЅρАnộl TŖİstэ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe9 اخضر الاحتياجات الخاصة يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم




أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الاولمبية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادتهما واعتزازهما بتأهل منتخب المملكة للاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى الدور نصف النهائي في بطولة العالم الخامسة لكرة القدم 2010م والمقامة حالياً في جنوب افريقيا عقب تغلبه على منتخب هنغاريا 4 / 0 في دور ربع النهائي أمس الجمعة.
وهنأ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصالين هاتفيين بالأمين العام للاتحاد رئيس البعثة السعودية الدكتور ناصر الصالح امس أعضاء البعثة بهذا المستوى المشرف والنتائج التي حققوها في المباريات السابقة ، وطالبا اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات القادمة سعياً للوصول إلى المباراة النهائية والمحافظة على لقب هذه البطولة بمشيئة الله تعالى ليضاف للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة على الصعيدين القاري والدولي. ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه بالدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.
كما ثمنا الجهود المتميزة التي بذلها ويبذلها أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد .
وكان المنتخب السعودي قد أنهى الشوط الأول من المباراة بهدف مبكر عن طريق عبد الله الدوسري في الدقيقة الثانية.. وفي الشوط الثاني سجل اللاعب عبدالله عناب الهدف الثاني وأضاف عمر كسار الهدف الثالث واختتم عبد الله الدوسري النتيجة بتسجيله الهدف الرابع من ركلة جزاء .. ومنحت اللجنة الفنية بالبطولة اللاعب السعودي ماجد الدوسري جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة. وسيواجه الأخضر منتخب بولندا في نصف نهائي البطولة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hoqv hghpjdh[hj hgohwm djHig Ygn kwt kihzd ;Hs hguhgl





رد مع اقتباس