عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-25-10, 07:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم الجولة الثانية من دوري الكويت




يسعى كل من الكويت وكاظمة، إلى مواصلة انطلاقته القوية في بطولة الدوري الكويتي لكرة القدم، عندما يحل الأول ضيفا على الساحل اليوم في افتتاح الجولة الثانية، ويلتقي الثاني مع مضيفه السالمية غدا الخميس، ويلعب أيضا الجهراء مع القادسية حامل اللقب في الموسمين الماضيين، والعربي مع النصر.
في المباراة الأولى، فبعد إن حقق الكويت فوزا عريضا على النصر برباعية نظيفة في مستهل مشواره، يحل ضيفا على الساحل الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والساعي لإثبات وجوده فيه بعد تمكنه من خطف تعادل ثمين من السالمية في الجولة الأولى.
يعول مدرب الكويت البرتغالي جوزيه روماو على رأس الحربة المهاجم الخطير البرازيلي كاريكا الذي سجل هدفين في المباراة السابقة، وتعتبر صفوف الأبيض مكتملة وتؤهله لحصد نقاط المباراة كاملة إذا ما واصل السير على نهجه الهجومي.
في المقابل، ستكون المباراة الأولى لمدرب الساحل الكرواتي كولجانين بعد غيابه عن افتتاح الدوري لتأخر صدور التأشيرة، وإذا ما تمكن من إيجاد التوليفة المتفاهمة من اللاعبين، فإن فريقه سيكون حاضرا بقوة في اللقاء.
وفي المباراة الثانية، سيحاول مدرب كاظمة ميلان ماتشالا أن يقود فريقه إلى فوزه الثاني بعد أن تغلب على القادسية في الجولة الأولى 1-صفر.
أما السالمية، فكان قريبا من الخروج بالنقاط الثلاث في مباراته مع الساحل، بعد أن بقي متقدما بهدف حتى الوقت القاتل قبل أن يخطف الأخير هدف التعادل، ويتطلع إلى تعويض إهداره نقطتين ثمينتين وتحقيق فوزه الأول رغم أن المهمة لن تكون سهلة.
ويشد القادسية الرحال إلى الجهراء لمواجهة فريقها الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء في مباراة لن تكون سهلة للفريقين لأنها بمثابة تعويض لهما بعد خسارتهما في المباراة الأولى، الجهراء أمام العربي صفر-2، والقادسية من كاظمة.
ويسعى العربي إلى فوز ثان بعد الأول على الجهراء لتعزيز انطلاقته طامعا في المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، محاولا الاستفادة من الحالة المعنوية السيئة للاعبي النصر اثر السقوط المريع على يد الكويت، كما أن المباراة ستكون المواجهة الأولى لمدرب العربي الجديد البرازيلي مارسيلو كابو أمام فريقه السابق النصر الذي اشرف على تدريبه في الموسم الماضي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l hg[,gm hgehkdm lk ],vd hg;,dj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس