عرض مشاركة واحدة
قديم 08-23-10, 10:39 AM   #2
man_2009
كوفي نشيط


الصورة الرمزية man_2009
man_2009 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1975
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية 3



وفد من وزارة الشباب والرياضة يزور الجامعة ويلقتي الاستاذ الدكتور رامي حمد الله





زار اليوم الخميس وفد من وزارة الشباب والرياضة الجامعة والتقى الأستاذ الدكتور رامي حمدالله رئيس الجامعة، وجرى خلال الاجتماع نقاش آلية توقيع بروتوكول للتعاون في المجال الرياضي بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة، وكما تم مناقشة آلية التعاون في إنجاح المؤتمر الرياضي العلمي الأول في فلسطين بتاريخ 29/4/2009 وكما تم مناقشة عدة مواضيع من اجل تطوير قطاع الرياضة والشباب في فلسطين حيث الجامعة تملك إمكانيات كبيرة من ملاعب وصالات وقاعات رياضية على ارقى المستويات الدولية تساهم في تطوير الحركة الرياضية المحلية.



وعبر ا.د. حمدالله عن اهتمام الجامعة ببناء علاقات متميزة من التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لما فيه من تأثير ايجابي على تطور قطاع الشباب والرياضة في فلسطين وقال ان الجامعة قامت بافتتاح مجمع رياضي في العام الماضي و هو معلم من أبرز معالم الرياضة الفلسطينية في شمال الضفة الغربية، حيث ان انشاء هذا المجمع له أهمية بالغة في تقديم أفضل الخدمات الرياضية لطلبة كلية التربية الرياضية في الجامعة بشكل خاص، ولمحبي الرياضة في فلسطين بشكل عام، وبهذا الإنجاز تساهم جامعة النجاح الوطنية في الرقي بمستوى التعليم العالي في فلسطين والرقي بتطوير قطاع الرياضة الفلسطينية.



من ناحيته اشاد ابو زيد بالمستوى العالي الذي وصلت اليه جامعة النجاح الوطنية وخاصة ما تحتويه من كفاءات وإمكانيات كبيرة تساهم بشكل هام في رفد قطاع الشباب والرياضة في فلسطين وان الوزارة ترغب في تعزيز اواصر علاقات التعاون مع الجامعة.



وضم الوفد السيد موسى أبو زيد، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والسيد ابراهيم الصباح، مدير عام الشؤون الرياضية، والسيد فتحي خضر، مدير عام الطلائع والطفولة، وغسان قبها، مدير عام مديرية نابلس، والسيد نمر عطية، مدير عام الرقابة في الوزارة.



وحضر الاجتماع عن الجامعة الى جانب الاستاذ الدكتور حمد الله، الأستاذ الدكتور ماهر النتشة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور عبد الناصر القدومي عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة.
المصدر
http://www.najah.edu/index.php?news_...page=1393&l=ar



 
آخر تعديل بواسطة man_2009 ، 08-23-10 الساعة 12:15 PM

رد مع اقتباس