عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-08-10, 08:06 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إصابة 10 أشخاص في تدافع أمام أحد ملاعب جنوب أفريقيا




إصابة أشخاص تدافع أمام ملاعب جنوب أفريقيا 321240_sp29.jpg

أدى تدافع على أبواب أحد ملاعب مدينة جوهانسبرج قبل مباراة دولية ودية في كرة القدم بين منتخبي نيجيريا وكوريا الشمالية أمس، إلى إصابة 10 أشخاص.
وأوضح شرطي في المكان أن 9 مدنيين وشرطي واحد أصيبوا خلال تدافع بين المتفرجين على أبواب ملعب تمبيسا، قبل المباراة.
وقال هاغواني مولودزي أحد المسؤولين في اللجنة المنظمة لمونديال 2010 حصل تدافع على الأبواب يبدو أنه كانت هناك مشكلة في المعلومات، لقد اعتقد الناس بأن عليهم أن يدفعوا في حين أن الدخول إلى الملعب مجاني فحصل التدافع.
وختم قائلا الوضع تحت السيطرة، معربا عن اسفه لهذا الحادث الأليم، وانتهت المباراة بفوز نيجيريا على كوريا الشمالية بثلاثة أهداف لياكوبو ايغبيني وفيكتور نسوفور اوبينا مقابل هدف لتشونغ تي سي.
وتلعب نيجيريا في نهائيات المونديال من 11 يونيو إلى 11 يوليو ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وكوريا الجنوبية واليونان، فيما أوقعت القرعة كوريا الشمالية في المجموعة السابعة مع البرازيل وساحل العاج والبرتغال.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ywhfm 10 Haohw td j]htu Hlhl Hp] lghuf [k,f Htvdrdh jpht/




مواضيع : إحساس