عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-09-10, 10:58 PM
kawaiisoso
kawaiisoso غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
َ⁰ ⁰ عاملوآ ﭑلخلق بما يُظھرون وَ أتركوا للھ ماتُخفي صدورھم ♡# !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2180
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 الإقامة : الشرقية ..
 المشاركات : 6,052 [ + ]
 التقييم : 49638
 معدل التقييم : kawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond reputekawaiisoso has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe9 ( لا إستقرار ولازواج ولارومانسية)‎




تفاجأ عدد من المواطنين بالمدينة المنورة بمواطن قام بكتابة عبارات جريئة وغريبة على المجتمع على سيارته من نوع كامري موديــل 2000 .
وبسؤال الكثيرين له عن سبب كتباته هذه العبارات قال أنه طرق كل الأبواب لكن لم يجد أذن صاغية لمطالبه و مطالب أكثر من 200 موظف مثله.
وطالب المواطن من جانبه وسائل الإعلام بتبني قضايا مثل قضية موظفي بند الأجور وقضية تحسين مستويات المعلمين وكذالك كادر الأطباء والممرضين وكذلك كادر المهندسين .
تجدر الإشارة إلى أن العديد من القضايا كقضايا بند الأجور وتحسين المستويات مازالت حتى اللحظة تواجه العديد من العقبات التي تقف في طريقها ومازال هناك الآلاف اللذين يطالبون بالإسراع في حلها ،فيما تلقى بريد "الوئام" الآلاف من رسائل المناشدات في هذا الشأن.
إستقرار ولازواج ولارومانسية)‎ 4b7ed83211982.JPG



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





( gh Ysjrvhv ,gh.,h[ ,ghv,lhksdm)‎ lrhvki hghjwhghj ,l,fhdgd‎




مواضيع : kawaiisoso



آخر تعديل kawaiisoso يوم 05-09-10 في 11:05 PM.
رد مع اقتباس