عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-20-10, 01:12 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تناول أقراص الفيتامينات المتعددة يخفف مخاطر الإصابة بسرطان الثدي




أظهرت دراسة جديدة، أن تناول النساء للأقراص متعددة الفيتامينات مع مكملات الكالسيوم يخفف من خطر احتمال إصابتهن بسرطان الثدي .
ونقلت تقارير صحفية، عن أستاذ برنامج الصحة العامة في جامعة "بونس" للطب في بورتو ريكو، الدكتور "مانويل بايونا" قوله: وجدنا أن تناول الأقراص متعددة الفيتامينات ومكملات الكالسيوم وقت بشدة ضد سرطان الثدي.
وقال الطبيب المسؤول عن الدراسة في الجامعة "جايم ماتا" إن التأثير برز مع الأقراص متعددة الفيتامينات وليس مع الفيتامينات كل على حدة، مضيفاً من الممكن أن تكون الفيتامينات تعمل معاً بشكل أفضل عما إن كانت كل على حدا.
وأجريت الدراسة على 264 امرأة تعاني من سرطان الثدي و457 ممن لا تعانين من المرض.
وقال الباحثون إن تناول الأقراص متعددة الفيتامينات قلل من خطر نمو الأورام بنسبة 30 بالمئة في حين خففت مكملات الكالسيوم نسبة الخطر 40 بالمئة.
وكانت دراسة سويدية سابقة، وجدت أن النساء اللواتي يتناولن الأقراص التي تحتوي على عدة فيتامينات يومياً يزيد احتمال إصابتهن بسرطان الثدي بحوالي 20 بالمئة أكثر من غيرهن ما جاء بمثابة صدمة للكثيرين وأثار قلق صناعة الصحة التكميلية في استراليا.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jkh,g Hrvhw hgtdjhldkhj hglju]]m dott loh'v hgYwhfm fsv'hk hge]d j,hzl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس