عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-22-08, 01:14 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم سحب قرعة كأس القارات في جنوب أفريقيا



تسحب اليوم في جوهانسبورج قرعة كأس القارات للمنتخبات المقررة في جنوب أفريقيا من 14 إلى 28 يونيو المقبل، بمشاركة ثمانية منتخبات بينها منتخبان عربيان هما مصر بطلة أفريقيا، والعراق بطل آسيا.
وتشارك أيضا منتخبات البرازيل حاملة اللقب، وإيطاليا بطلة العالم، وإسبانيا بطلة أوروبا، ونيوزيلندا بطلة أوقيانيا، والولايات المتحدة بطلة أميركا الشمالية، وجنوب أفريقيا الدولة المضيفة.
وستوزع المنتخبات على مجموعتين بحسب قرعة موجهة نوعا ما، إذ قسمت على مستويين ضم الأول جنوب أفريقيا وإسبانيا وإيطاليا والبرازيل، في حين ضم الثاني منتخبات مصر والعراق ونيوزيلندا والولايات المتحدة.
وبحسب قوانين البطولة فإن منتخبين من قارة واحدة لا يمكن أن يقعا في مجموعة واحدة في الدور الأول، وبالتالي فإن مصر لا يمكن أن تقع في المجموعة ذاتها مع جنوب أفريقيا، وسيكون منتخب مصر في المجموعة الثانية حكماً، والأمر نفسه ينطبق على المنتخبين الأوروبيين، إيطاليا وإسبانيا، فإذا وقعت إسبانيا في الأولى، فان إيطاليا ستكون أوتوماتيكياً في الثانية والعكس صحيح.
وتشارك منتخبات العراق وإيطاليا وأسبانيا للمرة الأولى في هذه البطولة التي انطلقت رسميا بإشراف الفيفا اعتبارا من نسخة 1997 حيث أقيمت النسختان الأوليان في السعودية عامي 1992 و1995.
وأحرزت البرازيل لقب هذه المسابقة مرتين عامي 1997 و2005 بالتساوي مع فرنسا 2001 و2003 مقابل مرة واحدة للمكسيك 1999.
وستكون البطولة بروفة أساسية حول قدرة جنوب أفريقيا في استضافة مونديال 2010 للمرة الأولى في القارة السمراء، وذلك بعد أن تعرضت لانتقادات شديدة بسبب تأخر العمل في البنى التحتية والمشاكل السياسية التي تواجهها الحكومة بالإضافة إلى مسألة الأمن وارتفاع معدل الجريمة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l spf rvum ;Hs hgrhvhj td [k,f Htvdrdh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس