عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-13-08, 03:20 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي موبايلي تخفض جميع مكالماتها المحلية والدولية إلى النصف



موبايلي تخفض جميع مكالماتها المحلية والدولية النصف 629452_1.jpg

خفضت شركة موبايلي جميع مكالماتها الداخلية سواء المفوترة أو المسبقة الدفع داخل شبكتها وكذلك المكالمات الدولية بالاضافة إلى الأرقام المفضلة الداخلية والدولية إلى النصف وذلك من الثانية الأولى لأول مكالمة يجريها المشترك وفي جميع الأوقات، ابتداء من امس وحتى نهاية الرابع من شهر ديسمبر 2008م. جاء ذلك في بيان اصدرته الشركة أمس الاول.
وبعد هذا التخفيض أصبحت تعرفة دقيقة الاتصال المحلية (15) هللة للباقات المفوترة، ومع الأرقام المفضلة يصبح سعر الدقيقة المحلية (10 ) هللات. ، أما للباقات المسبقة الدفع فقد أصبحت تعرفة الدقيقة (27.5) هللة وذلك داخل شبكة موبايلي، أما خارج الشبكة فبقيت التعرفة كما هي (30) هللة إلى جميع الشبكات الآخرى هذا وينطبق التخفيض الخاص بالمكالمات الدولية على جميع دول العالم، والجدول أدناه يوضح بعض الدول قبل وبعد التخفيض مع خاصية الرقم المفضل:
موبايلي أكدت أنها حريصة على أن تكون جميع عروضها مميزة، واضحة لجميع المشتركين عند اعلانها، دون إخفاء أي معلومات خاصة بالعروض. هذا وقدمت موبايلي عروضاً متتالية لكي تبقي مشتركيها متميزين بأقل الأسعار.
كما راهنت شركة موبايلي على الأداء المتميز لشبكتها، وجاهزيتها لأي عروض ترويجية، مؤكدة أن الاختبار الحقيقي لأي شبكة يتضح من خلال كثافة الاستخدام سواء في العروض الترويجية أو المناسبات كالأعياد وموسم الحج وغيرها. وأوضحت أن موبايلي تقوم بدراسة العروض بشكل دقيق مراعية الفائدة للعملاء والمساهمين والقطاع بشكل عام على حد سواء. وأنها تطرح جميع عروضها الترويجية بعد أخذ الموافقات من الجهات المختصة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,fhdgd jotq [ldu l;hglhjih hglpgdm ,hg],gdm Ygn hgkwt




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس