عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 11-11-08, 12:24 PM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
اختراق الموقع الرسمي لنادي الهلال "الزعيم"



اختراق الموقع الرسمي لنادي الهلال "الزعيم" 10030.gif



تعرض الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي ( الزعيم ) بجميع أقسامه لاختراق قبل قليل ، وقام القراصنة بكتابة رسالة مطولة على صدر الموقع بعنوان ( غضب في السعودية ) وجاء في لرسالة أن الإختراق أتى من مبدأ سليم كون الجماهير السعودية كافة ترفض التعصب الكروي الذي يحمل رسالته موقع نادي الهلال على حد قوله .

كما أضاف الهكر : ( كثير من الزوار لهذه الصفحة بأن الاختراق يعتبر تضييع للوقت أو يمكن ان يكون بدون هدف وبدون غاية ولكن يؤسفني ان اقول ان كل هؤلاء المتصورين أخطأوا في نظرتهم لان الاختراقات التي تشمل المواقع مثل موقعكم هذا تعبر عن رأي شخص او جماعة او وطن كامل.. !!؟ ) .

واتهم الهكر النادي بتغيير العقود عشرين مرة في السنة وأن الحرب الإلكترونية مهما كانت صعبة إلا أنها سليمة على حد زعمه ، كما وعد الهكر بأن الحلقة القادمة ستكون عن الظلم في الكرة السعودية . كما لم يبين الهكر أنه يشجع ناديا ً آخر منافس .

يذكر أن موقع نادي الهلال الرسمي ( الزعيم ) تعرض عدة مرات للقرصنة إلا أن إدارة النادي نجحت في إعادته سليما ، وكانت إدارة النادي قد هددت سابقا ً بمقاضاة القراصنة ورفع دعاوي عليهم استنادا ً لقانون الجرائم الإلكترونية المقر مؤخرا ً في السعودية .

ويقوم عدة مشجعين متعصبين بمحاولات متكررة للقرصنة على الأندية المنافسة وكتابة رسائل مشابهة على صفحات المواقع مما يسبب إرباكا ً للإدارة الإعلامية للنادي الذي أصبح يعتمد بصورة كبيرة على موقع النادي للتواصل مع جماهيره .



الرسالة كما بدت على واجهة الموقع

اختراق الموقع الرسمي لنادي الهلال "الزعيم" 49192995bf6a9.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hojvhr hgl,ru hgvsld gkh]d hgighg "hg.udl"




مواضيع : يآعين آبوي


رد مع اقتباس