عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-06-10, 10:13 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأهلي المصري يفوز على الهلال السعودي ويحقق ببطولة الأندية العربية للطائرة




توج الأهلي المصري بلقب البطولة العربية على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة الطائرة، بتغلبه على نظيره الهلال السعودي بثلاثة أشواط لشوط واحد، في المواجهة الختامية التي جمعتهما في القاهرة.
ورد الأهلي المصري اعتباره من خسارة نهائي البطولة الماضية على يد الهلال بالتحديد، ليضيف اللقب السادس له في تاريخ المسابقة بالتساوي مع الصفاقسي التونسي في عدد مرات الفوز بالبطولة.
وتمكن الهلال من كسب الشوط الأول بنتيجة 25 ــ 23، قبل أن يقلب الأهلي الطاولة ويكسب الشوط الثاني والثالث والرابع بنتيجة 25 ــ 16، 25 ــ 21، 25 ــ 16 على التوالي.
وعقب نهاية المباراة توج الأهلي بالكأس والميداليات الذهبية، فيما حصل الهلال على المركز الثاني والميداليات الفضية، والنجمة البحريني على المركز الثالث والميداليات البرونزية بتغلبه على أهلي طرابلس الليبي بثلاثة أشواط لشوطين، في مباراة تحديد المركز الثالث.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgHigd hglwvd dt,. ugn hgighg hgsu,]d ,dprr ff',gm hgHk]dm hguvfdm gg'hzvm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس