عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-18-10, 02:58 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجزيرة والعين في قمة الدوري الإماراتي




تشهد المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم، قمة استثنائية بين الجزيرة الثاني والعين الثالث، كما يواجه الوحدة اختباراً صعباً للمحافظة على صدارته التي اعتلاها للمرة الأولى هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على الشباب التاسع.
وتستكمل المرحلة الجمعة، فيلعب الإمارات مع عجمان، والأهلي مع بني ياس، وتختتم السبت المقبل بمباراتي النصر مع الشارقة، والظفرة مع الوصل.
واشتعلت المنافسة على اللقب بعدما جرد الوحدة فريق الجزيرة من صدارته عندما هزمه 2-1 الأحد الماضي ليعتلي الصدارة للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 36 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة الثاني وأربع نقاط عن العين الثالث.
وانحصر صراع اللقب بين الثلاثي الوحدة والجزيرة والعين الذين يرفعون شعار الخطأ الممنوع في المراحل الثماني الأخيرة.
وتتجه الأنظار إلى قمة العين والجزيرة وخصوصاً أن الفريقين يبحثان عن الفوز وحده لأن خسارة أحدهما ستقلل من حظوظه في المنافسة.
وكان الجزيرة يسير بخطى ثابتة في طريقه لتحقيق اللقب الأول في تاريخه لكنه فقد خمس نقاط متتالية في آخر مرحلتين، وقدم العين عرضاً هجومياً مميزاً في آخر مباراتين عندما سجل 10 أهداف ليتربع على لقب أفضل هجوم برصيد 39 هدفاً.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[.dvm ,hgudk td rlm hg],vd hgYlhvhjd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس