عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-08-10, 09:51 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي معرض الديناصورات بسايتك الثلاثاء




يقيم مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك» بالتعاون مع متحف التاريخ الطبيعي البريطاني ولأول مرة على مستوى المنطقة الشرقية معرض الديناصورات الذي سيفتتح ابوابه الثلاثاء القادم ويستمر شهرين.
ويهدف المعرض إلى نشر المعرفة العلمية والبيئية بين شرائح المجتمع ونشر ثقافة التعلم التفاعلي بالترفيه والتثقيف بأهمية الحفاظ على الحياة الفطرية والتعرف على أسباب انقراض الديناصورات والكائنات الحية بصفة عامة والحفاظ على البيئة وحمايتها .
وقال صرح مدير العلاقات العامة والتسويق بالمركز وليد بن فهد الرشيد بأن المعرض يستعرض تاريخ الأرض ومخلوقاتها المنقرضة وبشكل خاص الديناصورات والعصور التي عاشت فيها والمسببات الجيولوجية والبيئية التي ساهمت في انقراضها.
وبين ان المعرض يحتوي على نماذج دقيقة الصنع تم بناؤها وفق تفاصيل الأحافير التي وصل إليها المستكشفون وصممت النماذج لتتحرك وكأنها كائنات حية وبانوراما شبه حقيقية حول أكل الديناصورات المفترسة للحوم باستخدام مجسمات متطورة بتقنية الأنيمترونيكس والتحكم بها الكترونياً والتي طورتها شركة كوكورو اليابانية للتقنيات المتقدمة .
وتوقع الرشيد ان يكون المعرض محل أنظار المواطنين وزوار المملكة من دول الخليج العربي خاصة أن انطلاقته تأتي متزامنة مع مهرجان الربيع 2010م بسايتك والذي يشتمل ايضاً على العديد من المعارض التوعوية والترفيهية .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





luvq hg]dkhw,vhj fshdj; hgeghehx




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس