عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-02-10, 04:58 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الانتر يصل الرياض لمواجهة الهلال الليلة في وداع التمياط




نيابة عن الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، يرعى الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، حفل اعتزال لاعب المنتخب ونادي الهلال السابق نواف التمياط، مساء اليوم، على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك في مباراة تكريمية تجمع فريقي نادي الهلال السعودي وفريق نادي انتر ميلان الإيطالي.
وكان فريق الانتر قد وصل الرياض مساء أمس، وسط استقبال جماهيري وهلالي حافل، كما وصل وفد رفيع المستوى من لجنة ملف "قطر 2022" إلى الرياض، وذلك لحضور المباراة. وقال ناصر فهد الخاطر، المدير التنفيذي للعلاقات العامة والتسويق للجنة ملف "قطر 2022": تسعدنا رعاية هذا اللقاء الودي الذي يجمع بين واحد من أقوى نوادي كرة القدم في المنطقة مع نادي انتر ميلان العريق والذي يحظى بجمهور كبير في الشرق الأوسط.
وأضاف: لا شك بأن اللاعب نواف أسطورة سعودية حية قدم الكثير لفريقه الهلال ومثل منتخب بلاده في ثلاث من نهائيات كأس العالم. ونأمل كـ قطر 2022، بأن يشاركنا الجميع في الشرق الأوسط الشغف والحماس في هذا المحفل الكروي، حيث يعد نواف مثلاً يحتذى به للروح الرياضية العالية، ويمثل كسامي الجابر سفير ملف قطر 2022، عزم وشغف كرة القدم في الشرق الأوسط.
وبدأ التمياط تألقه الكروي مع نادي الهلال في عام 1993 ومثل منتخب بلاده في 58 لقاء محرزاً 13 هدفاً، كما حصد خلال مسيرته الكروية جائزة أفضل لاعب آسيوي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghkjv dwg hgvdhq gl,h[im hgighg hggdgm td ,]hu hgjldh'




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس