عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-04-09, 08:31 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (4) اليوم سحب قرعة كأس العالم 2010




اليوم قرعة العالم 2010 337125_041228sp.jpg

ستتوقع فرنسا مشاعر غير ودية، حين تسحب قرعة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا اليوم، بسبب قرار الاتحاد الدولي بعدم وضعها على رأس إحدى المجموعات الثماني، حيث أصبحت أخطر منتخب غير مصنف على رأس مجموعة في البطولة التي سيشارك فيها 32 منتخبا.
واكتسبت فرنسا التي خسرت في نهائي كأس العالم 2006 أمام إيطاليا سمعة سيئة بصورة مفاجئة الشهر الماضي، حين تغلبت في ملحق التصفيات الأوروبية على إيرلندا بفضل هدف صنعه المهاجم الفرنسي تييري هنري لزميله، وليام جالاس بعد أن لمس الكرة بيده مرتين.
والفرق التي وضعت على رؤوس المجموعات الثماني التي ستتكون كل منها من أربعة منتخبات هي: جنوب إفريقيا البلد المضيف، إيطاليا حاملة اللقب، البرازيل، الأرجنتين، إنجلترا، ألمانيا، هولندا، وإسبانيا.
وأكد جيروم فالك الأمين العام لفيفا أن المستويات التي وضعت فيها الفرق حددت على أساس مراكزها في التصنيف العالمي لشهر أكتوبر الماضي.
لكن أيا من هذه الفرق لن يتمنى وقوع منافس قوي كفرنسا في مجموعته رغم وجود منتخبات أخرى قوية مثل البرتغال، وساحل العاج التي قد تكون أقوى الممثلين الستة الإفريقية في النهائيات.
وشدد جان بيير اسكاليتي رئيس الاتحاد الفرنسي على أنه لا يشعر بخيبة أمل لعدم وضع فريقه على رأس مجموعة، وقال لا يوجد شيء جيد أو سيئ في هذا الأمر تماما مثلما لا توجد قرعة جيدة أو قرعة سيئة، في 2006 اعتقد الجميع أننا وقعنا في مجموعة سهلة لكننا عانينا التأهل، آمل ألا نقع في مجموعة موت.
وسيبدأ حفل مراسم القرعة عند التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة في مركز المؤتمرات الدولي بكيب تاون، وسيبث عبر التلفزيون لنحو 200 بلد في عرض سيستمر لمدة 90 دقيقة، وستقدمه الممثلة تشارليز ثيرون وهي من جنوب إفريقيا إلى جانب فالك، كما سيكون من بين الحضور كل من ديزموند توتو الفائز بجائزة نوبل للسلام، فريدريك ويليام دي كليرك، آخر رئيس أبيض لجنوب إفريقيا، والدولي الإنجليزي ديفيد بيكهام.


الموضوع الأصلي: اليوم سحب قرعة كأس العالم 2010 || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l spf rvum ;Hs hguhgl 2010 .dj




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس