عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-04-09, 03:49 PM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الحزم يفوز على نجران برباعية ... قمة الهلال والشباب تنتهي بالتعادل 2/2




الحزم يفوز نجران برباعية الهلال والشباب تنتهي بالتعادل 11203.jpg

انتزع الشباب التعادل من الهلال 2-2 على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض أمام نحو 25 ألف متفرج في المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
سجل البرازيلي تياغو نيفيز (25) ومحمد الشلهوب (38) هدفي الهلال، والبرازيلي كماتشو (45 و68 من ركلة جزاء) هدفي الشباب.
وبقي الهلال المتصدر الفريق الوحيد من دون خسارة رافعا رصيده إلى 28 نقطة، وأبقى الشباب مطارده المباشر على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عنه.
قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى كانت مجرياتها سريعة على مدار الشوطين تخللتها فرص بالجملة ولمحات فنية خصوصا ان صفوفهما تعج باللاعبين الدوليين وبمحترفين على مستوى عال.
وفي مباراة ثانية، تغلب الحزم على نجران بأربعة أهداف مقابل هدفين. سجل للفائز وليد الجيزاني (27 و44) والمغربي صلاح الدين عقال (70) وسعد الزهراني (90) أهداف الحزم، والحسن اليامي (33) والأردني انس بني ياسين (36) هدفي نجران.
وتستكمل المرحلة غدا الجمعة فيلتقي النصر مع الفتح والوحدة مع الرائد، وتختتم السبت فيلعب الاتحاد مع الأهلي والقادسية مع الاتفاق.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgp.l dt,. ugn k[vhk fvfhudm >>> rlm hgighg ,hgafhf jkjid fhgjuh]g 2L2 hg[sl




مواضيع : يآعين آبوي


رد مع اقتباس