الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-08, 08:34 PM   #59
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



انا : ريموه ياويلس لايدري ابوي ان تدخلين انت من وراه
ريموه : يا حبيبتي انت لا تعلمين وموب داري
انا :وش تسوين
ريموه : على الشات
انا : من اللي تكلمينه
ريموه : صديقاتي
انا : باروح اللعب مع البزران اصرف لي اروح للبزران
انا : بلعب معكم
نصور : ذين بعدي
دلوعه : لا لا نصور لا تلعب معنى
مي : ايه هي كبيره وبتخرب علينا
انا بصدمه : هي انتي ويها بلعب لا العن خيركم الحين
مرام : يوه ليلوه خلينا نلعب روحي لمهوي
انا : اقول انقلعو كلكم يالله ضفو واخذ اليدين حقت البلستيشن واطردهم في الزاويه واقعد اللعب وهم يترجوني لين اذن العصر والروح الصلي وبعده كلمت لولوه
انا : شخبارس للوش
لولوه : بخير بس ضايق صدري
انا : خير وش فيس
لولوه : تعالي خليني اقولس
انا : اوكي ولبست ورحت لها وادخل بيت عمي ناصر والسلم عليها واجلس في غرفت الجلوس لأني مالي خلق اشوف طلال
انا : خير لولوه شفيس خوفتيني عليس
لولوه : مدري وش اقول بس مابي احد يدري
انا : افا عليس للوش تطمني
لولوه : ناصر مادري وش فيه
انا : خير شفيه عمي
لولوه : البارح جاء معصب و ظرب فارس
انا استعبط : ليه
لولوه : يقول ان فارس ان فارس امس الصبح مدخل وحده للبيت مع ان فارس امس الصبح كان تعبان من الليل وانا كنت عنده ولا احد جاه بس ابو فارس موب مصدقني
انا : ليه ما يصدقس
لولوه : يقول اني ارقع لفارس عشان خايفه عليه
انا حسيت اني ماعندي دم وقررت اعلم عمي ناصر بس كيف
انا : يمكن المره جايه لطلال
لولوه : قلت له كذا و قال مستحيل
انا : طيب فارس زعلان الحين على عمي
لولوه : اكيد زعلان ما شفتي ابوه كيف ظربه
وبدى ظميري يأنبني (صدق ما تستحين على وجهس تئتلين الائتيل وتمشين في قنازته اعترفي احسن لس )
انا : ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لولوه : شفيس ليلى
انا : لا مافيني شي بس افكر ليه عمي موب مصدق انس كنتي مع فارس
لولوه : انشاءلله يتراضون بس قولي لي استعديتي حق الطلعه للمزرعه
انا : ليه متى بروح
لولوه : اليوم بعد المغرب
انا : محد قالي متى بنجي
لولوه : بعد بكره
انا : خلاص باروح اجهز اغراضي
ورحت للبيت وانا الشعر باندم وجلس بعد ما جهزت اغراضي في غرفتي افكر شلون اطلع فارس من المشكله واطلع انا ويتورط الحقير طليل وراح الوقت وانا افكر وتدخل علي امي
امي : ليلى وش فيس صار لس يومين وانتي متغيره فيه شي
انا : اكيد مافيه شي
امي : لولي حبيبتي قولي لي ترا نا امس ومحد راح يدري
انا : والله ما فيني شي بس احاتي جدت شيخوه
امي : جدتها ما فيها الا العافيه
انا : بس شيخوه خايفه عليها
امي : الله يهداس بس خوفتيني عليس المهم جهزتي اغراضس
انا: ليه ماقلتولي من اول
امي : على بالي تدرين اذكر ما يفوتس شي
انا : ها لمره فاتني وخلاص خلصت اغراضي
امي : يله ترا كلهم في السياره
انا : يله
وطلعنا وركبت في السياره كان ابوي وخويلد قدام وانا وامي وندوي وريموه والاب توب في الوسط ونصور والخدامه في الشنطه
و في الطريق
ابوي : لولي ما فكرتي شتبين تراني احاتيس احسس بتطلبن قنبله
انا :" ياربي لقوله طلبي تسامحني بس بطيح من عينه اكثر مانا طايحه ياربي وش اسوي فارس ماله ذنب "
ابوي : ليلى ماتسمعيني
انا : ها الا معك بس كنت افكر
خويلد : كل ها التفكير عشان هديه ليتس تفكرينه قبل ترتكبين جرايمس
انا : ليتك تسكت ولأني مالي خلقك فاهم
ابوي : هي صادقه اكل تبن
خويلد : يالله متى بسافر والرتاح من شوفت بعض العرب
انا : احسن شي سويته في حياتك انك تسافر وتريحني من شوفك
امي : صدق انكم ما تستحون اعنبوكم ما لنا احترام عندكم
انا : من الي بدى مو ب الخبل ولدس
ابوي : خلاص عاد مايسوا علينا انتي وياه
نصور : يبه
ابوي : عيون ابوك
نصور : شفت ليلى وش سوت
انا " ياليل وشني مسويه بعد كني ناقصه مشاكل "
ابوي : وش مسويه
خويلد : اكيد جريمه وبدى ابوي ياطلعه بعصبيه وسكت
نصور : طاردتنا من البليثتيشن وجالسه تلعب لين العصر ومقعدتنا في الذاويه وتلعب اليدين كلها حقت البليثتيش بروحها
ريموه بدهشه: كيف تلعب بها كلها
نصور : رجليها بيد ويديها بيد
ابوي : ليه يا ليلى ماتخلينهم يلعبون على راحتهم
انا بدون نفس : اسفه وانا اتوعد نصور بحركات
انا : يبه وش مناسبه طلعتنا للمزرعه
ابوي : ليلى مدري ليه احس فيس شي
انا : ليه
ابوي : لأنس تاسألين عن المزرعه العاده مايفوتس شي
انا : ما يسوى علي كل ما سألت عنالمزرعه عطتوني محاضره
ابوي : شفيس عصبتي والله ان فيس شي
انا : وش بيكون فيني يعني
خويلد شك فيني: مصيبه مثلا ا
ابوي : ماقلت لك تاكل تبن وبعدين لا صارو الكبار يتكلمون الصغار وش يسوون
خويلد ببتسامه: يسولفون معهم
ابوي : غلط ياكلون تراب فهمت
خويلد : انت مركبني معكم عشان تغسل شراعي لوك مخليني اركب مع جسوم كان اصرف لي
ابوي : جسوم في عينك اسمه عمك جاسم
خويلد : هو مرتاح ولا عنده مشكله اقوله جويسم
ابوي : خلاص لاصرتنا موجود قول عمي جاسم مفهوم
المهم وصلنا المزرعه الساعه 8 بعد العشاء ونزلنا والمزرعه كبييييييره فيها بيت كبير قريب من البوابه في صاله كبيره واجهتها اللي صوب المزرعه قزازا يعني اللي برا يشوف اللي في الصاله بس عليها ستاير وبعدين في البيت غرف كثيره موزعينها علينا اللي تحت كل واحد من عماني له غرفه وعمتي ساره لها غرفه اما الدور الثاني محتلينه حنا يا البنات والبزران وجسوم له غرفه فوق نادر مايجيها ولا رضى يتنازل عنها لحد وبعدين فوق فيه عليه تطل عل جهت المزرعه الثانيه وبعد فيه قدام البيت ملحق ساكنين فيه الشباب وفيه بيت شعر عوووود بين الملحق والبيت يجلسون فيه الشباب وبعدين فيه دكات موزعه في المزرعه وفيه مسبح محتلينه الشباب لأنه قريب عندهم ومكشوف وبعدين فيه صطبل خيول وشيخوه عندها خيل معطيها اياه جدي بماانها مسميه على جدتي والسمه ,,, اندروس .... تقلد ليدي اللي في الرسوم بس قده قاضي عووود وعندها عياله يعني شيخوه عندها قطيع من الخيول تصدقت مره فيني وعطتني مهر وسميته ,,,, المرعب ,,,, لأنه كان معوق يمشي علىجنب وشكله مصخره مافيه شعر وراسه كبيييييييييييييييييييييير مره كان اذا مشى لا زم امشي معه اشل له راسه المهم انه فطس لأني في الشتا قبل اللي طاف نسيته برا ومرض وبعده ودع ورحتانا ومهوي نعزي الخيول واكثر واحد تاثر كان المهر ,, كيرلي ,, حق نوير اللي معطتها اياه شيخوه بعد ونوير مسميته كيرلي عشان شعره عرده كنه خال وعلى فكره ترا اسمه الحقيقي ,, جعيد ,, بس نوير غيرته لأنها تستحي تقول اسمه للبنات في المدرسه
المهم المزرعه فيها دبابات و2 بانشي واحد لجسوم والثاني لخالد اخو شيخوه المهم
نزلنا وانتشرو البزران في المزرعه ونصور متقطع لأنه جايب دبابه معه عاد احنى يا البنات جلسنى في الدكه اللي بعيده عن البيت عشان مايزعجونا الشباب كل شوي واحد مار طبعا كنا بعباياتنا وشيالنا
و كنا يا الشله جالسين ومعنى جواهر اخت شيخوه والهنوف مرت خالد اخو شيخوه ودلال مرت عمي وليد
دلال:احلا شي سووه هاذي الطلعه من زمان ماطلعنا
الهنوف :بتصير احلاصدق لو نلعب على الدبابات
مهوي :اذا انتو تقولون كذا عاد احنى ويش نقول
نوير :حكره هناك وهنا قل حلا الشباب دايمن عله في البر وهنا دايمن لهم ألأولويه
دلال :صدق ويش صاير في الدنيا جالسين معنى
شيخوه :الله اعلم من الي جالس مع الثاني
دلال :افهم من كلامس انا احنى الي جالسين معكم
شيخوه :وهاذي الحقيقه
الهنوف:لاتكون الدكه بسمكم وحنى ماندري
جواهر : اذاتقطون نغزات عشان نروح تراتبطون
نوير: اذكرو الله اول مره تجلسون مع بعض وبتتهاوشون
ألكل :لااله الى الله
دلال: احنى عند اهلي عادي اذا اجتمعنى كلنا عيال وبنات نلعب على الدبابات مع بعض
هنود :انتو موب احنى
ندوي :لاتقلبين عليناالمواجع
لميوه :صدق طفش احنا جاين عشان نتقابل هناه خلونا نسوي شي



 

رد مع اقتباس