الموضوع: رواية غصب عني
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-10-08, 08:28 PM   #56
fdeat roo7i
كوفي مجتهد
][ حكـــــــ رحيل ـــــاية ][


الصورة الرمزية fdeat roo7i
fdeat roo7i غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: رواية غصب عني



(انت طلال )
ويرد بمذكره :
( ايه من الي يرسل )
والرسله
(وش يثبت انك طلال )
ويرسلي
(انتي اللي دخلتي غرفتي ومعس صندوف الصيف اللي طاف )

وارد عليه
( صدق انك ماتستحي على وجهك تمشي وتحش في بنات عمك نفسي اعرف ليه وش سوو لك ممكن اعرف )

ويرد
(انتي من اذا قلتي لي باقولس )

انا : مهوي شقوله
مهوي : عادي قولي أي اسم ولا اقولس قولي انس ليلى وموب مصدق وشوفي وش بيقول
انا: طيب خلاص برسل وباشوف
والرسله
( انت تعتقد انا من)

ويرسل
( مادري بس اعتقد انس وحده من بنات عمي )

والرسله
( من من عمانك )

ويرسل
( بنات عمي فهد على ماعتقد )

الرسله
( شمعنى عمك فهد ليه مايكون نايف)

ويرسلي
( احساسي )

والرسله
( مالت عليك وعلى احساسك غلط)

ويرسلي
( والله ان وحده من بنات عمي فهد وعلى ما عتقد
انس ليلى صح)

والرسله ( انت ذكي انا ليلى بس كيف عرفت )

ويرسلي ( يعني تسوين ذكيه تقولين ليلى عشان اقول
لا موب ليلى)

والرسله ( كيفك تبي تصدق ولا موب ضروري)

ويرسلي ( صدقت انس ليلى ليش ناشره الفيديو
حقي يومنا في البر )

والرسله
(تستاهل لأنك تمشي وتجرح فيني ما تقولي ليه )

ويرسلي
(لأن تصرفاتس اللي موب طبيعيه تقول كذا )

والرسله
(وش تقول )

ويرسلي
(تقول انس صايعه مع احترامي موب لأن اهلس مايدرون عنس اني ما ادري ترا انا اعرف ها لشكال )

واعصب صدق انه حقير شلون يقول كذا عيني عينك جعله المرض قهرني الحقير مهوي وش اسوي واش اقول
مهوي : قولي له وش شايف علي

والرسله
(وش شايف علي انشاءلله ياولد عمي المحترم على الاخر)

وتأخر مارسل وبعدين الرسل

ويرسلي
(كل شي تسوينه ما يسويه الا صايعه ياصااااااااااااااااااااايعه وحقيره ماتقولين لي وش تسوين في غرفتي الصيف اللي طاف حقيره طايحه على صدري او متعمده تطيحين على صدري وبعدين ليه ماتغشين لا طلعتي وبعدين مها ماتفرق عنس وكانت تبي تجيني الساعه 3 الفجر يعني احد يطلب فراوله الفجر وبعدين ليش نروح بعيد نسيتي وش سوت اختس المحترمه ندى مع اخوي فارس تراه قالي على كل شي وصدق اهلكم مخدوعين فيكم وانا انشاء الله الي بيكشفكم يا حقيرااات )

انا : مهوي شوفي الحقير وش مرسلي اه بتجيني جلطه
مهوي : جعله الصرطان والحادث وشنرد ونقول
انا : باقوله والله لا فضحك يومك مع الخدامه
والرسله
(شف ياحقير يا محترم والله لا افضحك انكانك ناسي فيديوك انت والخدامه ياواااااااااااااااطي )

ويرسلي
(انا عادي رجال وسوي الي تبين ما عندي مشكله
المشكله هي انتي يا الفضيحه فاحسن لس بطلي الحركات اللي تسوينها ولا يكون على بالس طافت علي انكم رايحين مع جدي بلغلط انتو رايحين للمزرعه عند ربعكم صح )

انا انقهرت مهوي باموت من القهر جعله يموت انشاءلله وش اسوي
مهوي : خلاص لعاد تردين عليه
انا :لا برسله اهزئه والرسل بس ماستقبل جعله المرض ما يستقبل بيقهرني المهم حاولنا وحاولنا بس ماستقبل واذن العشاء وصلينى وجلسنى بقسم رنود وقلت للبنات عن السالفه
رنود : الروح اهزئه بما اني عمته
انا بقهر : بنات بموت لو ما انتقم وش اسوي قاعد يجرح فينا عيني عينك اعنبوه مايستحي وبعدين فارسو ه مالت عليه جعل ندوي الجلطه الحيوانه كله منها ياربي بنات تكفون شوفو لي حل تراني شابه نار
نوير : يابعد عمري يابنت عمي لا زم اشوف لس حل قبل تفطسين من القهر
شيخوه : نقول لجدي يتفاهم معه شرايكم
هنود : لا لازم ننتقم بأنفسنا
انا : كيف
لميوه : خلى نفكر كلنا ذاليل وبكره نشوف وش بيطلع معنى
مهوي : لا والله ننتظر الى بكره مستحيل اقدر اتحمل
ندوي : طيب وش نسوي
ويرن مبايل شيخوه وردت وبدت تبكي وتصيح ونقعد نهديها في الاخير فهمنا ان جدتها مريضه في المستشفى في الكويت لأنها كانت عند ولدها تزوره وصارلهم حادث ونجلس نهديهم هي ونوير وفي الليل الساعه 1 راحو البنات مع امهم وعمي والبزران الصغار المهم راح الليل كله واحنى متوترين ونحاتي جدتها وبعدين راحت كل وحده لبيتها ورقدت وقعدت الساعه 1 وعلى طول دقيت على شيخوه وحصلتها تبكي تقول جدتها مرررره تعبانه وجلس اواسيها ويالله هدت ورحت صليت ولبست بنطلون اسود وعليه تنوره الى الركبه وردي مع السود والبيض مع بلوزه سودا وعلها بدي وردي مع حزام ابيض عريض وشحاطه بيضا وفكيت شعري ونزلت الساعه 1 ونص حصلت اهلي يتغدون ومعهم دلعوه بنت عمي ناصر وجلست وتغديت وريموه حاطه الاب توب على السفره كنها موب شايفه خير ونصور ياكل بسرعه يبي يلحق يلعب بلستيشن مع دلوعه
وخويلد وجهه متنفخ يبي يرقد شكل ابوي مقعده غصب اما ندوي ماسكه الفلوس الي عطها اياها ابوي عشان السوق "الحمد الله كنهم جالسين على الغدى غصب"
ابوي : اليوم بيوديكم خالد لسوق بعد العصر
انا : مشكور يبه
ابوي : اشكري اللي بيوديكم
انا : اذا رجعنى بشكره
المهم دقت علي مهوي
مهوي : شخبار اعصابس
انا: والله اني الى الان مقهوره
مهوي : تعالي عندي نفكر كيف ننتقم
انا : خلاص شوي وبجيس يله باي والروح البي البس عبايتي ولا لقيتها كل العبايات خذتها الخدامه تغسلها والبس عبايت ريموه كانت ضويييييييييييييييييييييييييييقه موت بس حلوه علي طبعا ريموه نفس طولي ورحت لمهوي الساعه 2 ونص ورحت معها لغرفتها
انا : مهوي كيف ننتقم
مهوي : عندي فكره خطيييييييييييييييييره بس تودي في ستين داهيه
انا : قولي وش
مهوي : بنورطه في شي قوي
انا : كيف
مهوي : الموضوع يبي دراسه لأنه خطير
انا : مهوي اخلصي
مهوي : نبي نورطه نخليه يدخل غرفه وحده من البنات وبنصارخ ونادي عماني يشوفونه وهو في الغرفه بس كيف ؟؟؟؟؟
انا : والله انس خطيره بس كيف ؟؟؟ لازم نفكر صح ان ماخليته يندم بس اخاف اقول للبنات ويعيون بذات رنود بما انها عمته
ونقعد نفكر لين المغرب وبعدين رحنى لبيت جدي وحصلنا ندوي و هنوده ورنود ومجود ولميوه قاعدين مع جدي وجدتي وشوي ويجي عمي نابف طبعا عمي نا يف مايحب الاستهبال وكان كل كلامنا سيده يعني محد ينكت ويستعبط
جدي : فض نفسك يانايف عشان نروح للمزرعه واول مقال جدي المزرعه التفت علينا كنه يذكرنا بضياعنا وبعدين اذن العشاء وراحو يصلون في المسجد انا كلمت شيخوه وكانت جدتها على نفس الحال وشيخوه متوتره هديتها وبعدين سكرت
ورجع جدي مع عمي ناصر ولولوه جات بعدهم
عمي ناصر : بنات نروح نتمشى شرايكم
كلنا : يلاااااااااااااااا
عمي : خلاص اول ما افضى باوديكم
انا : عمي حراااااااام عليك والله طفشنا
عمي : خلاص باوديكم بكره
ويرن مبايلي خالد اف تذكر انا بروح لسوق
خالد : هاه ياله اطلعو بسرعه
واقول للبنات وياستاذنون من اهلهم
ورحنى كلنا وودانا خويلد لسوق الجبر وبعد كذا رحنى للمحلات اللي حول السوق وبعدين رحنى لسوق لحمد وتعشينا هناك ثم رجعنا الساعه 11 ونص وخالد من مشينى وهو يدعي ويتحلطم البنات انقهرو لأن ماعندهم الجراء يردون عليه وخاصه انه معصب لأنا نقعناه وصلنا البيت الساعه 12 ورحنى لبيت جدي كلنا نقوس ملابسنا والقاء الخبله رنود شاريه نفس لبسي
انا : رندوه مالت عليس لا تلبسين لبسس في الحفله
رنود : لا والله وليه انتي ماتضحين
انا : رندوه موب على كيفس انا شاريته قبلس
رندى : قلعتس
واجمع اغراضي واخذ لبس رنود اللي هو طقم بنطلون مع بادي طويل المهم خذيته ودزيت للبيت وهي وراي وتمسكني عند باب بيتنا وتاخذ لبسها ولبسي وتروح وانا تعبت قلت بارتاح وبعدين باروح اجيبه وانا راجعه لبيت جدي سمعت طلال يكلم ويقول
باروح لخوالي
ايه
لا ما اقدر
الحين باروح لمي وبامسي هناك
طالع الحين
وطلع وانا الراقبه لين طلع ورحت للبيت وكلمت مهوي تجي وجاتني
انا : انا فكرت وقررت كيف بانتقم من طلال
مهوي : كيف وشهي الخطه
انا : الله يسلمس غير الخطه لأن الاوله صعبه يمكن ينطرد من البيت وتصير فضيحه وقرررت اروح لغرفته واحط ملابس نوم حقت مره واقول لبوي اني شفت مره مع طلال واذا راحولغرفته لقوها وبكذا بيلعنون خيره تخيلي عاد مدخل عليهم مره قووووويه صح
مهوي : هاذي الخطه احسن واخف من خطتي بس كيف نحط الملابس و احنى ماندري متى يطلع من غرفته
انا : سمعته يكلم امه يقول بيروح يمسي عندها ذاليل عشان كذا فرصه ماتتعوض
مهوي : وكيف ندخل غرفته في ذا الوقت 1 الساعه وحده
انا : الحين روحي دوري قميص نوم كشخه
مهوي : من وين اجيب قميص نوم
انا : تصرفي خلي لميوه تجيب من غرفه امها ولا وصيس خليه قميص نوووم صدق
مهوي : وش اقول للميوه
انا : قولي بعدين اقولس يله روحي وانا بدور مشاري لأنه هواللي بيدخلنا البيت وراحت مهوي وانا كلمت مشاري
مشاري : اهلين ليلوه
نا : مشاريوه ابي منك خدمه
مشاري : خير وش تبين
انا : مشاري ابي الرقا فوق صطحكم بس فشله مستحه اخوانك
مشاري : ليه وش تبين بصطح
انا : الله يسلمك ابي اقط دبدوب لميوه على سطح جدي لأنها مسويه ذكيه متحديتني وجدي مقفل السطح عشان كذا براقا على صطحكم واقطه
مشاري : خلاص روحي مافيه احد امي وابوي ودلوعه رقود وفارس سهران برا وطلال اظاهر برا
انا : لا لا زم تجي على الاقل توصلني الدرج استحي بسراح
مشاري : خلاص باروح للبيت وانتي تعالي اوكي
انا : او كي
ورحت لبيت جدي وواجهتني مهوي ومعها القميص وحاطته في كيس ورق حلو مال هدايا
ورحنى وودانا مشاري الى الدرج
مشاري : خلاص انتهت مهمتي صح يله باي وراح
انا : مهوي انتي خليس تراقبين لحد يجي اوكي وتراني بنكث الغرفه لا تحاتيني
مهوي : طيب لاتتأخرين اوكي
انا : اوكي
ورحت لغرفت طلال اللي انا حافضه مكانها وكنت موب متغشيه مسويه لفه بس ودخلت الغرفه اللي متغيره كشخه تهبل واتفرج على طريقه ترتيب الغرفه واطلع قميص النوم ابي احطه جنب السرير الا الي طلع من غرفت الملابس ووقفت مكاني وهو يطالعني وانا واقفه ومعي قميص النوم ولاعلي غشوه


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منهو الي شااااف ليلوه ؟؟؟؟؟
ممكن يكون طلال او عمها ناصر او قطوه ممكن كل شي جااايز
ليه طلال شتم البنات في البلوتوث ؟؟؟؟
شبيصي في جده شيخوووووه وشلون بتكون نفسيتها ؟؟؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابي توقعاااتكم



 

رد مع اقتباس