عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-23-09, 05:20 PM
F.B.I
F.B.I
كوفي هام
F.B.I غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
خِلْ آإلشعورٍ آلليً تحسً بهٍ علىً جنبً
وآإسكتٍ ولآ كلمةٍ لآنـيً ( كــرهتكِ ) .. !
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : America , San Diego
 المشاركات : 4,585 [ + ]
 التقييم : 6963
 معدل التقييم : F.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond reputeF.B.I has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حديد يعلن استمراره في صفوف العميد




جدة/ أكد العماني أحمد حديد، لاعب وسط منتخب بلاده الكروي الأول وفريق الاتحاد، أنه باق مع فريقه ولن يفكر في ترك الاتحاد مهما كانت المغريات، قائلا من يجرب ارتداء شعار نادي الاتحاد واللعب في إستاد عبد الله الفيصل وبين جماهيره فلن يفكر في لحظة في ترك الاتحاد، وبصراحة أقولها للملأ أنا سعيد ومرتاح مع الاتحاد وأتمنى أن أبقى لحين اعتزالي مع العميد وبين جماهيره.
وحول مطالبات القطري ناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب لنادي الاتحاد بباقي مستحقات تجديد عقد حديد، أجاب تسلمت باقي مستحقاتي من مقدم تجديد العقد التي تبلغ 528 ألف ريال، ولا أطالب النادي حاليا بأي مبلغ.
من جهة أخرى، أكد الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد، أن ناديه ليس عليه مطالبات مالية من نظيره نادي الترجي التونسي، وقال لقد راجعت كافة الأوراق التعاقدية في النادي مع اللاعب المغربي هشام بوشروان، ولم أجد شيئا واحدا يثبت أن لنادي الترجي ريال واحد. وتابع نسقت مع المحامي الخاص في نادي الاتحاد، واتصلت شخصيا برئيس نادي الترجي وطلبت منه إرسال أي أوراق رسمية تثبت أن لهم مبالغ مالية أو مستحقات متأخرة الدفع في صفقة بوشروان، ولكن للأسف لم يصلني أي شيء يذكر حتى الآن.
وأضاف أعتقد أن هناك إجراءات قانونية في مثل هذه المواضيع، فإذا كان لدى الأشقاء في الترجي ما يثبت فليتقدموا بها عبر الطرق الرسمية.


الموضوع الأصلي: حديد يعلن استمراره في صفوف العميد || الكاتب: F.B.I || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





p]d] dugk hsjlvhvi td wt,t hguld] []d]





رد مع اقتباس