عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-13-09, 12:53 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe5 الأطعمة الصحية كاللبن والدجاج تكافح أنفلونزا الخنازير




الأطعمة الصحية كاللبن والدجاج تكافح أنفلونزا الخنازير 331786_1310H4.jpg

قالت أخصائية تغذية أمريكية إن غسل الأيدي وتغطية الأنف والفم عند العطس مهمة جدا في تفادي الإصابة بالأنفلونزا لكن بعض الأطعمة تساعد أيضا في مكافحتها.
وأوضحت أخصائية التغذية أندريا جارين أنه "من المهم أن نتناول مجموعة من الأطعمة الصحية من مختلف المجموعات الغذائية وبخاصة خلال موسم الأنفلونزا".
وأضافت جارين أن "تناول الأطعمة المضادة للأنفلونزا مثل اللبن والحامض والدجاج تزيد من مناعة الجسم وتساعد في تفادي الإصابة بالمرض".
وتابعت جارين أنه لا بد من الاطلاع إلى محتويات الحليب والتأكد من أنه يحتوي على الفيتامين "د"، مشيرة إلى أن الأبحاث أثبتت أن انخفاض معدلات الفيتامين د في الجسم مرتبطة بارتفاع نسب الإصابة بالزكام والأنفلونزا وارتفاع احتمالات المعاناة من التهابات في الجهاز التنفسي.
وأكدت جارين أن الثوم يزيد من مناعة الجسم وبالتالي من قدرته على مواجهة الالتهاب والإجهاد، في حين أن الحمضيات تحتوي على الفيتامين "ج" واللحوم والفستق على الزنك، وكل هذه العناصر تلعب دورا مهما في عمل النظام المناعي للجسم بطريقة مناسبة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgH'ulm hgwpdm ;hggfk ,hg][h[ j;htp Hktg,k.h hgokh.dv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس