عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-03-09, 03:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1qy13907s مباراة صعبة للريال وسهلة للبرسا في الدوري الأسباني




يخوض ريال مدريد أصعب اختباراته، عندما يحل ضيفاً على إشبيلية غدا الأحد في أقوى مباريات المرحلة السادسة من الدوري الأسباني، وستشكل مواجهة ملعب "سانشيز بيسخوان" الامتحان الجدي الأول للفريق الملكي في الدوري.
ويدرك أبناء المدرب التشيلي مانويل بيليغريني أن الرحلة إلى الجنوب الإسباني لن تكون سهلة، نظراً لفوز إشبيلية في مبارياته الأربعة الأخيرة في الدوري، وسحقه لرينجرز الاسكتلندي 4-1 الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال.
وحذّر مدرب إشبيلية مانولو خيمينيز: صحيح إننا نواجه ريال مدريد الخارق، لكن يجب أن يتذكروا أن إشبيلية يمر في فترة جيدة حالياً.
ويحوم الشك حول مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصيب خلال مباراة مرسيليا الفرنسي في دوري الأبطال إصابة طفيفة، لكن بيليغريني يأمل أن يتعافى نجمه من الإصابة في كاحله لكي يشارك أمام إشبيلية.
وستكون المباراة مناسبة لمهاجم إشبيلية ألفارو نيغريدو من أجل أن يثأر لنفسه بعد تخلي ريال عنه مقابل 15 مليون يورو، وذلك بعدما اعتبره غير قادر على مقارعة نجوم الفريق الجدد.
وستكون الفرصة متاحة لبرشلونة حامل اللقب لكي يحاول الانفراد في صدارة الترتيب لساعات عندما يستقبل ألميريا الحادي عشر على ملعبه اليوم.
وحقق برشلونة فوزاً صريحاً 2-صفر على دينامو كييف الأوكراني منتصف الأسبوع في دوري الأبطال، وتتجه الأنظار مرة جديدة إلى مهاجم الفريق الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، صاحب الرقم القياسي الجديد بتسجيله في المباريات الخمس الأولى التي خاضها مع النادي حتى الآن، وهو إنجاز لم يسبقه إليه أحد من قبل مع الفريق الكاتالوني.
وللمرة السادسة يسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق فوزه الأول، عندما يستقبل ريال سرقسطة على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ويبدو فياريال في وضع مماثل إذ يسعى فريق المدرب إرنستو فالفيردي إلى تحقيق فوزه الأول عندما يستقبل إسبانيول العاشر على ملعبه.
وفي باقي المباريات، يلعب تينيريفي مع ديبورتيفو لاكورونيا اليوم، وخيريز مع ملقا وبلد الوليد مع أتلتيك بلباو وسبورتينغ خيخون مع ريال مايوركا وخيتافي مع أوساسونا وراسينغ سانتاندر مع فالنسيا غدا الأحد.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lfhvhm wufm ggvdhg ,sigm ggfvsh td hg],vd hgHsfhkd ggfvah




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس