عرض مشاركة واحدة
قديم 10-02-09, 01:08 PM   #9
..{’,مستريحـ,, البال
كوفي متألق


الصورة الرمزية ..{’,مستريحـ,, البال
..{’,مستريحـ,, البال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 المشاركات : 829 [ + ]
 التقييم :  181
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حسين عبدالغني .. الى متى ؟ آيهآ الشايب المرآهق ؟ ( فيديو +صور )



الفريدي يوضح: بيني وبينه كتاب الله
لم أجرّد عبد الغني من إسلامه وطريقته في الشتم أن يضع يده على فمه منعاً لصيده من الكاميرا




الدمام - سامي اليوسف
وضع لاعب الهلال أحمد الفريدي الكرة في ملعب لجنة الانضباط لفتح تحقيق في قضية الشتم الذي تعرض له من كابتن النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اللاعب حسين عبد الغني في مباراة ديربي العاصمة السعودية.

فقد أكد الفريدي في حديث متلفز لقناة سبورت 7 art أن عبد الغني قد تعرّض له بالسباب والشتم خلال المباراة، وأنه أصبح أمام خيارين تبعاً لذلك، إما أن يتخذ قراره بالرد أثناء المباراة أو أن يكشف ما تعرّض له لوسائل الإعلام عقب المباراة (اخترت الأمر الثاني بعد الكلام الخطير الذي تفوّه به عبد الغني تجاهي والذي لم أتوقع أن أسمعه من لاعب كبير وقائد للمنتخب، أنا لا أفتري ولا أكذب وبيني وبينه كتاب الله سبحانه وتعالى يحلف وأنا أحلف).

وطالب الفريدي حسين عبد الغني بألاّ يحور القضية إلى أنه يجرده من الإسلام بقوله: لم أجرده من الإسلام ومذيع art أخطأ في نقل حديثي، فأنا لم أقل بأن ما تفوّه به حسين ضدي لا يصدر من مسلم، بل قلت بالحرف إن الكلام الذي قاله لا يصدر حتى من غير المسلم، وهناك فرق كبير بين العبارتين. وكشف الفريدي أن اللاعب المخضرم حسين عبد الغني لجأ إلى أسلوب ذكي في طريقة الشتم التي مارسها ضده في الملعب، فهو يضع يده على فمه ويشتم بعبارات وألفاظ خارجة منعاً من رصده بكاميرا النقل التلفزيوني. واستغرب الفريدي من عدم حرص عبد الغني على الاعتذار منه عقب المباراة بالرغم من خطئه بحقه.

وينتظر أن تفتح لجنة الانضباط تحقيقاً موسعاً مع اللاعبين لرصد الحقيقة وتبيان المخطئ ومعاقبته