عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-23-09, 09:51 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم الأهلي والعين في كأس السوبر الإماراتي




تتجه أنظار الجماهير الإماراتية، إلى ملعب الكريكت في مدينة دبي الرياضية حيث يلتقي فريقا أهلي دبي بطل دوري المحترفين الإماراتي في نسخته الأولى، والعين بطل كأس رئيس دولة الإمارات في مباراة السوبر الإماراتي. ورغم أن الموسم الرياضي سينطلق يوم الجمعة بإقامة مباريات الأسبوع الأول من مسابقة دوري المحترفين في نسخته الثانية، فقد انشغلت الجماهير الإماراتية بمتابعة أخبار الفريقين اللذين يمثلان قمة الكرة في البلاد.
وحرص الروماني إيوان أندوني المدير الفني للأهلي على الاجتماع باللاعبين أكثر من مرة لإعدادهم نفسيا ومعنويا قبل اللقاء المهم، وذلك بعد الإخفاقات والنتائج غير المرضية التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.
ويخوض الفريق المباراة في ظل غياب نجمه إسماعيل الحمادي واللاعبين عادل عبد العزيز وعبيد خليفة بسبب الإصابة، في حين لم يتحدد موقف حسن علي وخالد محمد من المشاركة.
وعلى الجانب الآخر، استعد فريق العين جيدا للموسم الجديد وخاصة لمباراة السوبر الإماراتي حيث أقام معسكرا خارجيا بمدينتي مونتانا السويسرية وبلنسية الأسبانية وخاض فيهما العديد من التجارب.
وحرص الألماني وينفرد شايفر المدير الفني للعين على تثبيت التشكيل الأساسي للفريق خلال تدريبات الثلاثاء في آخر تجربة إعداد له خاصة في ظل غياب العناصر الأساسية للفريق بسبب الإصابة أو لمشاركتهم مع منتخب الشباب المشارك في بطولة كأس العالم التي ستنطلق بعد غد الخميس في مصر.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgd,l hgHigd ,hgudk td ;Hs hgs,fv hgYlhvhjd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس