عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-20-09, 07:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon13 حاج عيسى الهارب من الاتفاق ينهي تجربته في بورتسموث




عيسى الهارب الاتفاق ينهي تجربته بورتسموث 292794_241133sp.jpg

ذكرت تقارير رسمية في الجزائر، أن لزهر حاج عيسى، لاعب وفاق سطيف عاد إلى الجزائر قادما من إنجلترا أين قضى فترة تجريبية مع نادي بورتسموث.
وحسب التقارير فإن حاج عيسى عاد بصفة فجائية إلى مدينة سطيف من أجل المشاركة في مباراة فريقه وفاق سطيف أمام أنبي المصري لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي.
ويستفيد حاج عيسى من حصة تدريبية خفيفة بعدما ضيع الحصة التدريبية التي أجراها فريقه عشية الأمس بسطيف، ويتواجد حاج عيسى في لياقة بدنية جيدة بما أنه كان مواظبا على التدريبات والمباريات الودية مع الفريق الثاني لبورتسموث.
جدير بالذكر أن باجيو العرب كما يلقبه الكثيرون، سيبقى في وفاق سطيف إلى غاية موسم الانتقالات الشتوي ليعود لنادي بورتسموث الذي لم يستطع الاحتفاظ به عقب نفاذ فترة الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس الماضي.
يشار أن الحاج عيسى، كان قد وقع للاتفاق السعودي، قبل أن يهرب من المملكة العربية السعودية، وأثيرت شائعات عن عرض قدمه الأهلي المصري للاعب، وهو الأمر الذي نفاه الأهلي جملة وتفصيلا، ليفاجئ الجميع باللاعب يتدرب في صفوف بورتسموث الإنجليزي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ph[ udsn hgihvf lk hghjthr dkid j[vfji td f,vjsl,e [h]




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس