عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-09, 05:31 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
1 (11) باراجواي على أعتاب جنوب أفريقيا 2010




اقترب منتخب باراجواي خطوة كبيرة من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه منتخب بوليفيا 1/صفر، في الجولة 15 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.
وخسر منتخب أوروجواي أمام نظيره البيروفي صفر/1 مساء، لكن منافسه الإكوادوري لم يستغل الفرصة وخسر أمام المنتخب الكولومبي صفر/2 في مباراة أخرى.
وأصبح منتخب باراجواي بحاجة فقط إلى ثلاث نقاط على الأكثر من مبارياته الثلاث المتبقية بالتصفيات كي يضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وسجل المهاجم سالفادور كاباناس هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء، حصل عليها منتخب باراجواي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وارتفع رصيد منتخب باراجواي إلى 27 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بوليفيا عند 12 نقطة في المركز التاسع قبل الأخير.
وفي ليما، أتيحت عدة فرص أمام منتخب أوروجواي لحسم المباراة وحصد نقاطها الثلاث لكن مهاجمي الفريق غابوا عن المستوى المطلوب، وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن المنتخب البيروفي وجه ضربة لضيفه منتخب أوروجواي عندما سجل هدف الفوز قبل خمس دقائق من النهاية.
وتجمد رصيد أوروجواي عند 18 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين خلف الإكوادور بينما ارتفع رصيد بيرو إلى عشر نقاط في المركز العاشر الأخير وكولومبيا إلى 20 نقطة ليحتل المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الإكوادور .
وعاد المنتخب الكولومبي إلى إطار المنافسة على التأهل وتغلب على ضيفه الإكوادوري بثنائية نظيفة.
وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى النهائيات مباشرة بينما يلتقي صاحب المركز الخامس في دور فاصل مع المنتخب صاحب المركز الرابع بتصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fhvh[,hd ugn Hujhf [k,f Htvdrdh 2010




مواضيع : إحساس