عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-09, 05:47 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe16 الجزيرة الإماراتي يقدم أغلى لاعب في منطقة الخليج




الجزيرة الإماراتي يقدم أغلى لاعب منطقة الخليج 327787_020933sp.JPG


قدّم نادي الجزيرة وصيف بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم رسمياً مهاجمه البرازيلي الجديد ريكاردو اوليفيرا في مؤتمر أقيم في أبوظبي.
وأعلن محمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة الجزيرة، أن اوليفيرا أصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإماراتي وفي منطقة الخليج، دون ذكر المبلغ المالي للصفقة التي قدرتها مصادر عدة بنحو 20 مليون يورو.
وكانت الصحافة الإماراتية والإسبانية أعلنت في وقت سابق أن اوليفيرا انضم للجزيرة مقابل 14 مليون يورو وزعت مناصفة على ريال بيتيس وريال سرقسطة الإسبانيين لأن ملكية اللاعب كانت مشتركة بين الناديين.
وأكد الرميثي أن اوليفيرا غني عن التعريف ويستحق المبلغ الكبير الذي دفع له، رافضاً الحديث عن المبلغ، لكنه كشف مجددا إنه الأعلى الذي يدفع للاعب في الإمارات والخليج.
وكان الجزيرة الذي يرأسه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كسر الموسم الماضي الرقم القياسي في سوق الانتقالات المحلية عندما ضم البرازيلي رافايل سوبيس إلى صفوفه مقابل 17,5 مليون يورو، بعدما كان العين ضم التشيلي خورخي فالديفيا مقابل 17 مليون يورو.
من جهته، أكد اوليفيرا أنه يسعى مع الجزيرة لإحراز كل البطولات، كاشفاً أنه يعرف الكثير عن فريقه الجديد من خلال ما سمعته من سوبيس وماركوس اوسونساو، وأكّد اوليفيرا أن انضمامه للجزيرة ليس مغامرة غير محسوبة كما قيل، حيث أن عرض النادي كان الأفضل له من كافة النواحي.
وحلّ اوليفيرا بديلاً لمواطنه فرناندو بايانو هداف الدوري الإماراتي الموسم الماضي برصيد 25 هدفاً، والذي فضل التعاقد مع الوحدة بعد العرض المغري الذي تلقاه.




كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[.dvm hgYlhvhjd dr]l Hygn ghuf td lk'rm hgogd[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس