عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-09, 08:28 AM   #25
من غيرك أعشق
كوفي مجتهد


الصورة الرمزية من غيرك أعشق
من غيرك أعشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1182
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 المشاركات : 250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: \&\ رابطة مشجعين العالـمي \&\








رئيس النصر: سنصعّد قضية الدوخي للفيفا



أبدى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي استغرابه من منع لجنة الاحتراف تسجيل اللاعب أحمد الدوخي في فترة التسجيل الأولى والتي انتهت البارحة الأولى، وإحالة ملفه لفترة التسجيل الثانية والتي ستبدأ في الرابع يناير 2010 المقبل قائلا بأن تسجيل اللاعب قانوني وليس عليه شوائب كما على كثير من الصفقات .
مشيرا إلى أنهم تعودوا من لجنة الاحتراف الكثير في مثل هذه الأمور خاصة عندما يتعلق الأمر بناديه مضيفا بأنهم سيدافعون عن حق النصر الذي لابد أن يعود إلى أصحابه مهددا برفع شكوى للاتحاد الدولي (الفيفا ).
وقال الأمير فيصل إن النادي لم يكن يعلم بتسجيل اللاعب لنادي ليبروك ميرهوف البلجيكي حيث عرض عليهم قبل انتهاء فترة التسجيل بيومين، وتمت المفاوضات بشكل سليم بين جميع الأطراف وقد طرقوا الطرق الرسمية من خلال مخاطبتهم النادي البلجيكي واللاعب وسارت جميع الأمور بشكل طبيعي ومميز، مضيفا: المفاجأة أننا صدمنا عند اكتمال ملف اللاعب وتقديمه للجنة الاحتراف برفض تسجيله لنادينا.
مبديا استغرابه مما ذكره رئيس لجنة الاحتراف صالح بن ناصر له شخصيا في مكالمة هاتفية بأن انتقال اللاعب يعتبر (كوبري) وهذا ليس صحيحا، وتساءل: هل تناست لجنة الاحتراف انتقال طلال المشعل عندما وقع لنادي المرخية القطري ثم عاد للاتحاد بإلإضافة إلى انتقال التائب الذي وقع لنادي هلال الساحلي السوداني والآن سجل في كشوفات الشباب فلماذا النصر تحديدا.
واستطرد رئيس النصر قائلا إن العقود لا تحكمها فترات أو أوقات إذا كانت اللجنة وضعت في الحسبان الفترة التي فصلت بين توقيع اللاعب للنادي البلجيكي ولناديه فلماذا النصر تحديدا.
مختتما حديثه بالقول بأن اللاعب حق لنادي النصر وسيعود الحق لأصحابه، مشيرا إلى أن هناك مؤتمرا صحافيا يجمعه مع مدير الفريق ومدرب النادي وكابتن النصر سيكون متعلقا بمستجدات الفريق للموسم الجديد.



 

رد مع اقتباس