عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-09, 11:55 AM   #10
من غيرك أعشق
كوفي مجتهد


الصورة الرمزية من غيرك أعشق
من غيرك أعشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1182
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 المشاركات : 250 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: \&\ رابطة مشجعين العالـمي \&\











النصر والرائد في المراجعة النهائية قبل معترك المحترفين





الرياض : عبدالله الحمقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراته الودية الأولى أمام الرائد, بعد عودته من المعسكر الإعدادي الذي أقامه في برشلونة والذي اختتم السبت الماضي وخاض خلاله الفريق 5 وديات أمام الفرق الإسبانية, لم تكف لمنح الجهاز الفني للفريق الاستقرار الكامل على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها منافسات دوري زين للمحترفين الذي سينطلق الأربعاء المقبل.
ويأمل مدرب النصر الأرجوياني جورج ديسلفا في تثبيت قائمة اللاعبين الأساسين في التشكيلة الصفراء التي سيغيب عنه اليوم قائدها الجديد حسين عبدالغني المنضم لمعسكر المنتخب في عمان .
ومن المتوقع أن يخوض مدرب الفريق النصراوي ديسلفا اللقاء بجميع أفراد الفريق الأساسيين لرفع المعدل اللياقي وتأقلمهم على أجواء الرياض الحارة، ولن تخرج القائمة عن خالد راضي في حراسة المرمى وعبده برناوي وإيدير وحمد الصقور وأحمد البحري في خط الدفاع ويوسف الموينع وحسام غالي والكوري لي شو والأرجنتيني فيغاروا في خط الوسط وسيدفع بالثنائي محمد السهلاوي وريان بلال في خط المقدمة.
في المقابل سيتعرف الرائد من خلال هذه المواجهة على مدى استفادة لاعبيه من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في أبها وخاض خلاله الفريق عدداً من المواجهات التجريبية التي أكدت مقدرة الفريق على مجابهة فرق دوري المحترفين.



 

رد مع اقتباس